كل ما تريد معرفته عن كفيشا كفاراتشكليا موهبة جورجيا وعاشق ريال مدريد

Riyadiyatv – كل ما تريد معرفته عن كفيشا كفاراتشكليا موهبة جورجيا وعاشق ريال مدريد.

عبر اللاعب الجورجي الموهوب كفيشا كفاراتشكليا عن رغبته العارمة في تمثيل ريال مدريد يوما ما والآن لديه الفرصة لإبراز موهبته أمام الإسبان.

مباراة جورجياوإسبانياتملك أهمية كبيرة في مشوار المنتخبين بتصفيات كأس العالم قطر 2022، فهي تمثل فرصة لمفاجأة جورجية بأخذ أي نقطة من الماتادور، بينما يطمح رجال المدرب لويس إنريكي في الفوز بالنقاط الثلاثة وطي صفحة التعادل المخيب للآمال في الجولة الأولى من التصفيات.

لكن المباراة أيضا ستشهد تقديم موهبة جورجية واعدة لنفسها أمام منتخب إسبانيا، ليس فقط من أجل شؤون التصفيات وإنما من أجل حلم قديم يراود اللاعب وهو حمل ألوان ريال مدريد عملاق إسبانيا وأوروبا كلها، والحديث هنا عن اللاعب كفيشا كفاراتشكليا.

توج كفيشا كفاراتشكليا بلقب أفضل لاعب جورجي عام 2020، وبعمر 20 عاما بات رهان الكرة الجورجية على لاعب روبن كازان الروسي ذي الموهبة الكبيرة للغاية والذي يستطيع خلافة إيدن هازارد المتعثر على رواق ريال مدريد في المستقبل.

اللاعب قال في وقت سابق إنه يطمح لتمثيل ريال مدريد رغم أن أباه ميال لبرشلونة، ولكنها قصة عشق منذ الطفولة قد تواتي كفيشا كفاراتشكليا الفرصة لتأطيرها وستكون البداية بمواجهة القائد سيرجيو راموس أسطورة ريال مدريد ورفاقه في تبليسي بالذات وإظهار ما يمكن لكفاراتشكليا أن يفعله أمام الإسبان.

يملك كفيشا كفاراتشكليا القدرة على اللعب على الرواقين بإجادة كبيرة وكذلك الدخول إلى العمق واللعب في مركز رأس الحربة إذ يمتلك قدرات تهديفية جيدة للغاية وهو لاعب واعد يبلغ من العمر 20 عاما فحسب.

مثل كفيشا كفاراتشكليا أندية دينامو تيبليسي وروستافي في جورجيا، وسجل 4 أهداف في 22 مباراة، قبل أن يخطو خطوة قصيرة في لوكوموتيف موسكو الروسي أين لعب 7 مباريات وسجل هدفا وحيدا ومن ثم الانتقال إلى روبن كازان أين سجل 6 أهداف في 47 مباراة.

ومثل كفيشا كفاراتشكليا الفئات السنية الأدنى في منتخبات جورجيا المختلفة، ومثل المنتخب الأول في 5 مباريات وسجل هدفا وحيدا كان أمام مقدونيا الشمالية في دوري الأمم الأوروبية عام 2020.

وحصد كفيشا كفاراتشكليا لقبا وحيدا هو كأس روسيا مع لوكوموتيف روسيا لكنه أحرز جائزة أفضل لاعب شاب في روسيا موسم 2019-2020 وأفضل لاعب في جورجيا عام 2020.

كل ما تريد معرفته عن كفيشا كفاراتشكليا

العمر: 20 عاما.

النادي: روبن كازان الروسي.

الرقم: 21.

عدد المباريات: 81.

عدد الأهداف: 12.

عدد الألقاب: 1.

المركز: جناح أيسر.

القيمة السوقية الحالية: 10 ملايين يورو.

قد يعجبك ايضا