آخر الأخبار

قرار “مفاجئ” بشأن بديل لاعب النصر الكوري كيم

قررت إدارة نادي النصر برئاسة صفوان السويكت ، موقفها علي التعاقد مع بديل الكوري الجنوبي كيم جين سو لاعب فريق النصر المصاب خلال الفترة الحالية.

قرار “مفاجئ” بشأن بديل لاعب النصر الكوري كيم

وبحسب “سعود الصرامي” المتحدث الرسمي السابق لنادي النصر ، فإن إدارة النصر تغض الطرف تمامًا عن ضم لاعب أجنبي سابع محترفًا بديلاً عن المدافع الكوري الجنوبي.

وأوضح الصرامي أن قرار نادي النصر بالانسحاب من التعاقد مع لاعب أجنبي بديل جاء لأسباب اقتصادية يواجهها النادي في الفترة الحالية.

وقرر الاتحاد السعودي لكرة القدم منح نادي النصر الفرصة للتعاقد مع لاعب أجنبي بدلا من المدافع الكوري الذي انتهى موسمه رسميا مع العالمي.

ويذكر ان ، مدافع “العالمي” كيم جين سو تعرض لقطع كامل في وتر القدم ، أثناء مشاركته مع فريق النصر في مواجهة الرائد ، في دور الـ16 لكأس خادم الحرمين الشريفين.

وأوضح مسئولو نادي النصر ، أن المدافع الكوري الجنوبي سيحتاج إلى فترة راحة وعلاج تتراوح ما بين 5 إلى 6 أشهر ، غادر بعدها لتلقي العلاج في بلاده.

من سيحل محل لاعب النصر الكوري كيم في قائمة الفريق ، في حال تجاوز الفريق الأزمة الإقتصادية؟

ذكرت تقارير صحفية أن إدارة نادي النصر تريد ضم البرازيلي أليكس تيكسيرا لاعب جيانغسو سونينج الصيني الذي كان هدفا رئيسيا للهلال خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وشهدت الساعات القليلة الماضية فرحة نصراوية كبيرة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ، حيث رشحت الجماهير الصفراء أكثر من لاعب للانضمام إلى الفريق في مُقدمتها تيكسيرا.

فيما يستعد النصر لمواجهة نظيره العين ، الثلاثاء المقبل ، في إطار الجولة 24 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان ، بعد فوزة المستحق علي فريق الأهلي بنتيجة 1/2 في المباراة التي جمعت بينهم مساء الأمس علي ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى