آخر الأخبار

في الاتحاد: الإدارة تكافئ النمور.. وكاريلي يحذر

Riyadiyatv – أعلنت إدارة نادي الاتحاد عن توقيع راعي جديد للفريق الأول لكرة القدم مقابل 7 ملايين ريال للموسم الواحد ، وكشفت دائرة الاستثمار ، خلال مؤتمر صحفي عقدته مساء أمس (الأربعاء) ، أن دائرة الاستثمار تسعى لتنويع مصادر دخل النادي من خلال تقديم عقود رعاية في مناطق مختلفة من القميص المخطط.

وبحسب مصادر خاصة ، أكدت أن دائرة الاستثمار بنادي الاتحاد حددت أسعار الرعاية بـ8 ملايين ريال فوق الرقم ، و 3.5 مليون ريال للكتف ، و 6 ملايين ريال تحت الرقم ، و 1.5 مليون ريال للسراويل القصيرة. بالإضافة إلى قيمة الراعي الرئيسي.

وتشير المصادر ذاتها إلى أن دائرة الاستثمار تحاول الكشف ، خلال الأيام القليلة المقبلة ، عن عقود رعاية الفريق الأول لكرة القدم ، وتبذل جهودًا لإنهاء ملف الكفيل الرئيسي الذي طرح معضلة كبيرة لفريق الاستثمار.

من جهته حذر مدرب الفريق ، الرباعي مارسيلو جروهي وعبد المجيد الصواط وعبد العزيز البيشي وعبد الرحمن العبود من تلقي الإنذار الرابع في مباراة الوحدة غدا (الجمعة) على ملعب الشراع بمكة المكرمة ، ضمن مباريات الجولة (22) ، حيث ستكون مباراة العميد بعد مواجهة الفرسان ضد فريق الشباب ، الأربعاء المقبل ، على ملعب الشراع بمكة المكرمة ، ضمن مباريات الجولة الـ23 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين ، حيث يطمح المدرب كاريلي للاستفادة من جميع اللاعبين في ما تبقى من مباريات الدوري هذا الموسم.

استقر المدرب كاريلي على النهج الفني والتشكيلة الأساسية التي سيلعبها في مباراة الوحدة ، من خلال مناورة كرة القدم التي أجراها أمس ، وكان حريصًا على اللاعبين لتنفيذ المهام الفنية والجوانب التكتيكية التي ينوي تنفيذها في المباراة القادمة ، واستقر على العناصر الأساسية التي سيلعب بها المواجهة القادمة ، ويطمح المدرب كاريلي في تحقيق فوز فريقه وجمع النقاط الثلاث من أجل تعزيز فرصة فريق كرة القدم للمنافسة على المراكز الأولى في ترتيب الدوري.

من جهتها ، وعدت الإدارة الاتحادية اللاعبين بمكافأة مالية تحفيزية تتناسب مع أهمية النقاط في مباراة الوحدة ، وتهدف إدارة أنمار الهيلي إلى مواصلة انتصارات فريق كرة القدم وجمع النقاط في الدوري. الموسم الحالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى