طريقان أمام بوفون بعد نهاية الموسم الحالي مع يوفنتوس

Riyadiyatv – طريقان أمام بوفون بعد نهاية الموسم الحالي مع يوفنتوس.

اقترب بوفون حارس مرمى فريق يوفنتوس من الرحيل عن الفريق بسبب قلة مشاركته وهناك طريقان أمامه إما الانتقال لأي فريق أو اعتزال كرة القدم.

على ما يبدو أن الأيام المقبلة ستكون حاسمة في مشوار الحارس الإيطالي المخضرم جيانلويجي بوفون مع يوفنتوس، بعد أعوام كثيرة من العطاء للبيانكونيري، فلم يبخل بجهد عن الفريق.

وكشفت صحيفة «لاجازيتا ديللو سبورت» الإيطالية أن بوفون لا يعيش أفضل لحظاته داخل يوفنتوس، وهناك غموض كبير حول مستقبله داخل النادي.

وأشارت الصحيفة إلى أن الحارس الإيطالي المخضرم يفكر بجدية في الرحيل عن يوفنتوس بسبب قلة مشاركته مع الفريق الأول وهو ما يعتبره أمرا صعبا عليه.

وأكدت أيضًا على أن بوفون سيكون عليه اختيار قرار صعب في غضون الأيام القليلة المقبلة.

وأشارت الصحيفة إلى أن الحارس صاحب 43 عامًا، يرى أن دور الحارس الثاني لا يليق به تمامًا، لذا يفكر في تغيير المشهد وهناك خطتين لهذا الأمر سواء بالانضمام لفريق داخل إيطاليا أو الرحيل للخارج.

وأشار التقرير إلى أن فكرة بقاء بوفون في يوفنتوس بعيدة للغاية، خاصة وأنه يرى أن لعب 10 مباريات في موسم واحد، عدد قليل للغاية.

وهناك اعتماد كبير من جانب أندريا بيرلو المدير الفني ليوفنتوس على جهود الحارس البولندي تشيزني الذي يشارك أساسيا مع البيانكونيري منذ فترة.

واختتمت الصحيفة بأنه سيتعين على بوفون، العثور على فريق جديد، لكن إذا لم تأتٍ هذه الفرصة، فيمكن أن يقرر إنهاء مسيرته واتخاذ قرار الاعتزال.

وكان بوفون قد رحل عن يوفنتوس في صيف 2018 لينضم إلى باريس سان جيرمان، قبل أن يعود لليوفي مجددًا بعد موسم واحد فقط في باريس، إلا أنه يجد صعوبات كبيرة في المشاركة مع الفريق.

ومر فريق يوفنتوس بصعوبات عديدة خلال الفترة الأخيرة، حيث ودع البيانكونيري منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا من دور الـ 16 بعد الخروج المرير على يد فريق بورتو.

وتسبب إقصاء يوفنتوس من دور الـ 16 ببطولة دوري أبطال أوروبا في حالة كبيرة من الغضب لدى الجماهير.

كما أن يوفنتوس يسير بشكل مهتز في الدوري الإيطالي حيث تقلصت آمال الفريق في المنافسة على اللقب خاصة وأن فارق النقاط مع إنتر ميلان المتصدر قد وصل إلى 10 نقاط.

وخاض بوفون هذا الموسم حتى الآن 10 مباريات فقط بواقع 930 دقيقة، حافظ على شباكه في 6 منها وسكنت شباكه 5 أهداف.

قد يعجبك ايضا