آخر الأخبار

حديث مؤثر لـ حامد البلوي مع لاعبو الاتحاد عقب الرباعية

Riyadiyatv – الخطاب المؤثر الذي ألقاه حامد البلوي المدير التنفيذي لنادي الاتحاد لكرة القدم للاعبين بعد مباراة القادسية … كشف عن مدى قدرته على التأثير عليهم بشكل كبير ، حيث قال البلوي: “إذا أردت أن اختار نجم لمباراة القادسية ، فسيكون ذلك في غاية الصعوبة ، لأنكم جميعًا كنتم نجوم بلا أدني شك،

لذلك يجب أن يكون لدينا هدف من أجل المحاربه والوصول إليه ، لدينا 3 مباريات في أقل من 15 يومًا ، أمام الوحدة والشباب ، ثم الفتح في كأس الملك ، وهي البطولة التي تريدها جميعًا ، و يجب أن ننسى كل المشاكل ، وأقسم بالله أنني أقدر مكانتكم في النادي ويشرفني أن أعمل معكم. “

وقدم الاتحاد عرضا موسيقيا وانتصر على القادسية بأربعة أهداف بأشكال هندسية ، حيث رقص لاعبو العميد نظرائهم في القادسية برباعية تاريخية. مجيئه إلى الاتحاد ، ولأول مرة سجل بريوفيتش هدفًا برأسه ، وبدا بريوفيتش حريصًا على استعادة نجوميته وتسجيل الخطر من خلال تدريبات خاصة إضافية يخضع لها يوميًا في النادي.

من المزايا العديدة التي حققها الاتحاد الاستثمار الفعلي الأول للكرة الركنية ، حيث نجح زياد المولد في تحويل ركلة ركنية رومارينهو إلى هدف ، ونجح زياد نفسه في تحويل كرة سبقت الهدف الذي تقدمت به العارضة. معالجة.

من جهته ، سيعود المدافع أحمد حجازي للمشاركة في مباراة الفريق المقبلة أمام الوحدة الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة الـ22 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ، بعد غيابه عن مباراة الأمس أمام القادسية. بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

وسيعود جاري رودريجر ، محترف الرأس الأخضر ، إلى قائمة الفريق بعد انتهاء برنامجه في التصفيات ، خاصة وأن رودريغيز غاب عن العديد من المباريات مع الفريق هذا الموسم.

كاريل يسعى لانتزاع نقاط الوحدة للمنافسة على لقب الدوري مع الهلال ، بعد فارق بسيط بينهما ، الهلال برصيد 39 نقطة في المركز الثاني والاتحاد 35 نقطة في المركز الثالث. مكان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى