جاريث بيل: يخطط مهاجم توتنهام المعار للعودة إلى ريال مدريد

قال جاريث بيل إنه يعتزم العودة إلى ريال مدريد الموسم المقبل بعد انتهاء إعارته إلى توتنهام الانجليزي.

انضم بيل كابتن ويلز مجددًا إلى توتنهام على سبيل الإعارة لمدة موسم في سبتمبر ، لكن بقي عام واحد على عقده مع ريال مدريد ، والذي ينتهي في صيف 2022.

ويلعب بيل ، صاحب الـ31 عامًا ، مع ويلز حيث يستعدون لمباراتهم الافتتاحية في تصفيات كأس العالم خارج أرضهم ضد بلجيكا يوم الأربعاء.

وردا على سؤال حول كيفية تأثير مستقبل ناديه على مستواه الدولي ، قال بيل: “لا يوجد إلهاء بالنسبة لي”.

“أعتقد أن السبب الرئيسي الذي جعلني أتيت إلى توتنهام هذا العام هو لعب كرة القدم أولاً وقبل كل شيء.

“الذهاب إلى اليورو أردت أن أكون لائقًا. كانت الخطة الأصلية هي أن أقوم بموسم مع توتنهام وبعد أن لا يزال أمام ريال مدريد عام واحد.

“خطتي هي العودة ، هذا هو الحد الذي خططت له”.

مشوار جاريث بيل مع الريال – مورينيو


في ريال ، فاز بيل بأربعة ألقاب لدوري أبطال أوروبا ، وبطولتين في الدوري الإسباني ، وكأس الملك مرة واحدة ، وثلاثة ألقاب في كأس السوبر الأوروبي وثلاثة ألقاب لكأس العالم للأندية.

ومع ذلك ، فإن سلسلة من الإصابات ، وعدم المبالاة ، وتدهور العلاقة مع المدرب زين الدين زيدان ، جعلت بيل شخصية هامشية في إسبانيا.

نتيجة لذلك ، في سبتمبر الماضي ، عاد إلى توتنهام ، الذي انضم إليه لأول مرة عندما كان يبلغ من العمر 17 عامًا من ساوثهامبتون في عام 2007 مقابل دفعة أولية قدرها 5 ملايين جنيه إسترليني.

وجد بيل في البداية وقتًا محدودًا للعب في توتنهام لكنه كان في حالة ممتازة مؤخرًا وسجل 10 أهداف في 25 مباراة في جميع المسابقات هذا الموسم.

قد يعجبك ايضا