رسميا.. تصفيات المونديال في السعودية

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ، الجمعة ، أن السعودية ستستضيف مباريات المجموعة الرابعة من التصفيات المشتركة لكأس العالم 2022 ونهائيات كأس آسيا 2023 ، والتي تشمل أوزبكستان وفلسطين وسنغافورة واليمن.

تصفيات المونديال في السعودية

وأشار الصحيفة في وقت سابق ، عبر مصادر خاصة ، إلى أن الاتحاد الآسيوي يتجه نحو الإعلان عن استضافة الاتحاد السعودي لكرة القدم مجموعته الرابعة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 ، حيث وافق الاتحاد على تنظيم الجولات المتبقية حسب نظام التجميع في غضون أيام الفيفا يونيو المقبل.

ومن المنتظر أن تقام المباريات في الفترة ما بين 31 مايو و 15 يونيو 2021 ، حيث أكد الاتحاد السعودي لكرة القدم استعداده الكامل لاستضافة مباريات مجموعته ، بالإضافة إلى توفير الملاعب الخاضة للتدريبات والفنادق المناسبة أيضاً مع اتباع الإجراءات الاحترازية الكاملة للمحافظة علي سلامة المشاركين.

و وافق “الاتحاد الآسيوي” في وقت سابق على استضافة ثلاثة أندية سعودية هي “الهلال والنصر والأهلي” ، وحصلت مجموعاتهم في دوري أبطال آسيا 2021 ، وحصل الاتحاد السعودي على الموافقة على تنظيم مباريات للمباراة الأولى. ، المجموعتين الثالثة والرابعة في دوري أبطال آسيا والتي تضم الأندية ، التي تشغل السعودية مقاعد مباشرة في بطولة آسيا.

مصدر صحيفة الرياضية
قد يعجبك ايضا