تحديد ملامح الفرق المتأهلة للدوري الإماراتي.. والعين يتلقى خبرًا سارًا

Riyadiyatv – تحديد ملامح الفرق المتأهلة للدوري الإماراتي.. والعين يتلقى خبرًا سارًا.

تنتظر الجماهير الإماراتية انتهاء مسابقة الدوري سواء المحترفين أو الهواة من أجل تحديد البطل فضلا عن موقف الفرق من الهبوط للدرجة الأدنى والصعود لدوري المحترفين.

اقترب الدوري الإماراتي من نهايته حيث يتبقى 4 جولات، من أجل حسم البطل بالإضافة إلى الهابطين إلى دوري الدرجة الأولى فضلا عن اقتراب تحديد الصاعدين الجدد لدوري الخليج العربي.

واقترب العروبة من التأهل للمشاركة في دوري الخليج العربي في الموسم المقبل بعد فوزه على مضيفه التعاون برباعية نظيفة، في رأس الخيمة ضمن منافسات الجولة 18 لدوري الدرجة الأولى.

وسجل الأهداف كل من النيجيري فيكتور نوانيري في الدقيقة 21، والبرازيلي رودريجو دا سيلفا في الدقيقة 39، والمغربي الأصل الفرنسي الجنسية فتحي ساخي في الدقيقتين 43 و90+1.

وبهذا الفوز تصدر العروبة ترتيب فرق البطولة برصيد 34 نقطة بالمركز الأول، بينما تجمد رصيد التعاون عند 18 نقطة.

أما في المباراة الأخرى فقد تمكن البطائح من الفوز على الذيد بهدف نظيف سجله البرازيلي ويندرسون ميوراو من ضربة جزاء في الدقيقة 61، في المباراة التي أقيمت في ملعب الذيد.

ورفع الفوز رصيد البطائح إلى 34 نقطة في المركز الثاني بفارق المواجهات المباشرة مع العروبة، بينما تجمد رصيد الذيد عند نقطتين.

خبر سار لجماهير العين

ومن جهة أخرى أصبح مهاجم فريق العين جمال معروف قريباً من العودة للتدريبات الجماعية مع الفريق، تمهيداً لتعزيز تشكيلة «الزعيم» خلال المرحلة المقبلة.

يأتي هذا بعد تعافيي اللاعب من العملية الجراحية التي خضع لها عقب الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة النصر السعودي في دوري أبطال آسيا في سبتمبر الماضي، وأثبتت الفحوص وجود كسر في عظمة الشظية بالقدم اليسرى مع إصابة في رباط الكاحل.

ونشر الحساب الرسمي لنادي العين على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» صوراً للاعب جمال معروف خلال تنفيذ برنامجه الخاص الذي وضعه له الجهاز الطبي في نادي العين بالتنسيق مع استشاري جراحة العظام ورئيس قسم العظام والطب الرياضي بمستشفى توام في مدينة العين، الدكتور حسام رحمة، الذي أجرى العملية الجراحية للمهاجم.

وكان غياب اللاعب منذ سبتمبر الماضي ترك فجوة في الجانب الهجومي لـ«الزعيم» الذي تأثر بصورة واضحة لأن اللاعب كان أحد أبرز الخيارات الهجومية في تشكيلة الفريق إلى جانب زميله الدولي التوجولي لابا كودجو، لكن منذ إصابته أصبح المستوى الهجومي للفريق في تذبذب مستمر.

قد يعجبك ايضا