الدوري الإسباني

بقيادة ميسي.. برشلونة يستعد لمرحلة الحسم في بطولة الدوري الإسباني

Riyadiyatv – بقيادة ميسي.. برشلونة يستعد لمرحلة الحسم في بطولة الدوري الإسباني.

لاعبو نادي برشلونة عادوا للتدريبات الجماعية، مساء اليوم الثلاثاء، في مقدمتهم البرغوث ليونيل ميسي، للاستعداد للمرحلة النهائية في البطولة المحلية تحت قيادة رونالد كومان.

عاد لاعبو نادي برشلونةللتدريبات الجماعية، مساء اليوم الثلاثاء، بقيادة الهولندي رونالد كومان، مدرب البارسا، بعد حصول اللاعبين على راحة الاثنين.

ويستعد النادي الكتالوني للعودة لمنافسات بطولة الدوري الإسباني، البطولة التي يسعى البلوجرانا لحصد في الموسم الحالي.

ويواجه برشلونة فريق بلد الوليد يوم الاثنين المقبل على ملعب «كامب نو»، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الليجا.

وكان الهولندي رونالد كومان، المدير الفني للفريق الكتالوني، قد منح لاعبيه راحة لمدة 4 أيام الأسبوع الماضي بسبب فترة التوقف الدولي ومباريات التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 بقطر.

وشهدت تدريبات برشلونة استمرار غياب اللاعبين الدوليين عن مران اليوم الذي أقيم بمدينة «خوان جامبر» الرياضية، حيث أشرف كومان على المران الذي شارك فيه لاعبي الفريق الأول المتاحين، بالإضافة لثلاثي الفريق الرديف إينياكي بينيا وأرناو تيناس والواعد إيايكس موريبا.

وتواجد النجم الأرجنيتي ليونيل ميسي في تدريبات برشلونة، نظرًا لعدم سفره للمنافسات في قارة أمريكا الجنوبية لإلغاء الإلتزامات الدولية، مما منح ميسي راحة لعدة أيام قبل خوض مرحلة الحسم في موسم 2020-2021.

وسيواصل النادي الكتالوني تدريباته صباح الأربعاء في غياب اللاعبين الدوليين أيضًا.

ويرغب برشلونة في تحقيق ثنائية في هذا الموسم، نظرًا لتأهله إلى بطولة كأس ملك إسبانيا وسيواجه أتلتيك بلباو يوم 17 أبريل لخوض نهائي كأس الملك.

ويواجه البارسا جدولا مكثفًا في الأسابيع المقبلة، وكلها بمثابة نهائي، حيث سيواجه ريال مدريد في الكلاسيكو بعد مباراة بلد الوليد، يوم 10 أبريل على ملعب «ألفريدو دي ستيفانو»، وبعدها سيلعب ضد كل من خيتافي وفياريال وغرناطة وفالنسيا.

وسيلعب النادي الكتالوني مبارة مهمة ضد أتلتيكو مدريد يوم 9 مايو المقبل وبعدها سيواجه ليفانتي وسيلتا فيجو، ليختتم الموسم الحالي بلقاء إيبار يوم 23 مايو.

جدير بالذكر أن برشلونة يحتل المركز الثاني برصيد 62 نقطة، ويليه ريال مدريد بإجمالي 60 نقطة، ويتصدر أتلتيكو مدريد جدول الدوري الإسباني لـ 66 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى