بعد غياب 33 يوما.. مايكون يعود

كشفت مصادر خاصة ، أن البرازيلي مايكون بيريرا ، مدافع فريق النصر لكرة القدم الأول ، سيصل ، اليوم ، إلى الرياض ، بعد أن أمضى 14 يومًا في الحجر الصحي في البحرين ، وفقًا للبروتوكول الصحي الخاص بفيروس كورونا المستجد.

وأوضحت المصادر نفسها أن مايكون سيخضع لمسحة طبية وحجر صحي منزلي في الرياض لمدة ثلاثة أيام من وصوله ، حتى ظهور النتيجة ، والتي ستشارك في تدريب فريقه ، ابتداء من الأحد المقبل ، بعد نهاية مواجهة الاتفاق الجمعة المقبل.

وتقرر إجراء الاختبارات الفنية للاعب للتأكد من جاهزيته البدنية ومدى مشاركته في مباراة الأهلي ال ضمن منافسات الجولة الـ 23 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وتغيب مايكون عن التدريبات الجماعية لفريقه في 26 يناير ، بعد انتهاء مباراة الاتحاد في مكة المكرمة ، وقبل أربعة أيام من مباراة كأس السوبر أمام الهلال ، حيث فاجأ إدارة ناديه بطلب إنهاء عقده لعدم استلامه رواتب ثلاثة أشهر ، وغادر إلى بلاده البرازيل ، قبل أن يتراجع عن قراره أثناء تواجده هناك للتعبير عن رغبته في استمرار عقده ، حيث سُمح له بالعودة إلى الرياض لإتمام عقده.

استغل مايكون وجوده في البحرين من أجل رفع مستوى لياقته البدنية ، حيث شارك في تدريب الرفاع البحريني لإعداده لما تبقى من الموسم الرياضي الحالي.

يشار إلى أن نادي النصر وقع عقدًا احترافيًا مع مايكون لمدة موسم واحد قبل انطلاق الموسم الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

مصدر صحيفة الرياضية
قد يعجبك ايضا