كأس العالممنتخبات

بالفيديو.. هدف ملغي يفجر غضب كريستيانو رونالدو في مباراة صربيا والبرتغال

Riyadiatv – بالفيديو.. هدف ملغي يفجر غضب كريستيانو رونالدو في مباراة صربيا والبرتغال.

غضب شديد وعارم ذلك الذي صدر عن البرتغالي كريستيانو رونالدو إثر إلغاء هدف له في مباراة صربيا والبرتغال بتصفيات كأس العالم قطر 2022.

تسبب الهدف الملغي للنجم كريستيانو رونالدو في شباك صربياوالذي كان يعني الفوز بنتيجة (3-2) خلال مباراة المنتخبين اليوم السبت في ثاني جولات تصفيات مونديال 2022 بقطر وانتهت بتعادل إيجابي (2-2)، في غضب عارم لقائد البرتغال الذي ألقى شارة القيادة على الأرض.

وعندما كانت المباراة المقامة على ملعب (النجم الأحمر) في بلجراد، تلفظ أنفاسها الأخيرة والنتيجة تشير للتعادل بين المنتخبين، استقبل «CR7» كرة من اليسار ليصل إليها قبل الحارس المخضرم ماركو ديميتروفيتش، وتتخطى الكرة خط المرمى بشكل واضح قبل أن يتدخل المدافع ستيفان ميتروفيتش ويبعدها.

وبينما كان لاعب يوفنتوس الإيطالي يحتفل بالهدف الثمين والقاتل، لم يتوجه الحكم المساعد نحو منتصف الملعب كإشارة على إحتساب الهدف، وكذلك الحكم، ليستشيط رونالدو غضبا ويعترض بقوة على الحكم المساعد، ليحصل على بطاقة صفراء.

ولم يكن بإمكان الحكم التحقق من صحة الهدف من عدمها، حيث أن تقنية حكم الفيديو المساعد «VAR» لا تُطبَق في مرحلة التصفيات، ليقرر بعدها إنهاء المباراة بالتعادل، ويقوم «الدون» بإلقاء الشارة على الأرض تعبيرا عن غضبه، ويدخل لغرف الملابس باستياء شديد.

وتتقاسم صربيا والبرتغال صدارة المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط، ثم تأتي لوكسمبورج بثلاثة نقاط في المركز الثالث، وخلفهم أذربيجان ثم أيرلندا بدون رصيد.

https://youtu.be/TWTSu2R8DrY
هدف ملغي يفجر غضب كريستيانو رونالدو في مباراة صربيا والبرتغال

وعلى ملعب «راجكو ميتيتش»، أنهى منتخب «البحارة» الشوط الأول من اللقاء متقدمين بهدفين دون رد أحرزهما مهاجم ليفربول الإنجليزي ديوجو جوتا في الدقائق (11 و36).

وبعد دقيقة واحدة من بداية الشوط الثاني تمكن المهاجم ألكساندر ميتروفيتش من تقليص الفارق بعد تسجيل الهدف الأول لأصحاب الأرض (ق46).

وفي الدقيقة (60) نجح لاعب وسط آينتراخت فرانكفورت الألماني، فيليب كوستيتش، من إدراك هدف التعادل لصربيا مهديا إياه نقطة ثمينة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى