النصر يستأنف ضد جوليانو

Riyadiyatv – كشف مصدر خاص أن إدارة نادي النصر طلبت من غرفة تسوية المنازعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ، مبررات القرار الأخير بإلزام إدارة النادي بدفع نحو 4.5 مليون يورو (20 مليون ريال سعودي).إلى البرازيلي جوليانو دي باولا لاعب الفريق السابق وإسطنبول باشاك شهير التركي في الوقت الحالي ، جراء أحداث فسخ اللاعب عقده من جانب واحد لعدم استلام رواتب العام الماضي.

وأكد المصدر ذاته أن إدارة نادي العاصمة ستقدم استئنافًا على القرار بعد تلقي الأسباب ، ولديها ثقة كبيرة في تخفيض المبلغ الذي صدر به الحكم.

وأشار إلى أنه بعد التشاور مع عدد من الحقوقيين ، تسعي إدارة النصر إلى اقتطاع مبلغ عقد اللاعب البرازيلي مع اسطنبول التركي باشاك شهير ، فريقه الحالي ، لأن أنظمة الفيفا لا تمنح اللاعب عقده كاملاً إلا إذا بقي بدون نادٍ خلال الفترة المتبقية منه مع ناديه السابق.

وكان المتحدث باسم الفيفا قد بعث برسالة تلقتها الرياضية ، ردا على استفساراتها ، أكد فيها أن القرار صدر بالفعل عن غرفة تسوية المنازعات ، في 18 فبراير ، ويتعلق بالقضية التي رفعها جوليانو فيكتور دي باولا ضد نادي النصر ، لا انه لا يزال حكم غير نهائي وقابل للاستئناف.

يشار إلى أن نادي العاصمى يواجه عقوبة منع تسجيل لاعبين محترفين لثلاث فترات مقبلة ، نتيجة مستحقات نادي غلطة سراي التركي في صفقة البرازيلي مايكون بيريرا.

مصدر صحيفة الرياضية
قد يعجبك ايضا