النصر يتلقى الموافقة على إنشاء شركته..وتسجيل بديل للكوري كيم جين

Riyadiyatv – حصل نادي النصر على الموافقة الرسمية من وزارتي الرياضة والتجارة لتأسيس شركة نادي النصر إلى جانب عدد من الأندية التي حصلت على نفس الموافقة.

وأوضح نادي النصر في بيان بهذا الصدد ، أن الشركة ستكون مصدر دخل مهمًا يتوافق مع رؤية المملكة 2030 ، بالإضافة إلى الحفاظ على حقوق النادي الاستثمارية والتجارية والتسويقية.

على صعيد متصل ، تلقى النصر يوم ، الأربعاء ، موافقة اللجنة الطبية في الاتحاد السعودي لكرة القدم على تسجيل لاعب أجنبي يحل محل الكوري الجنوبي كيم جين سو بعد استيفاء الشروط اللازمة للموافقة عليه في مثل هذه الحالات الطارئة في كرة القدم.

ومن المتوقع أن يقرر النصر ما إذا كان سيتعاقد مع اللاعب البديل خلال أيام أم لا ، مشيرا إلى أن أسفار العاصمة خاض الموسم حتى الآن بخمسة أجانب منذ إصابة كيم يوم 16 ديسمبر بقطع وتر في الكاحل خلال نهائي كأس الملك ضد الرائد.

مايكون يعود وينتظر نتيجة فحص كورونا

مايكون يعود وينتظر نتيجة فحص كورونا ، المدافع البرازيلي مايكون الذي رحل عن الفريق منذ أسابيع ، لكنه عاد مؤخرًا وينتظر ظهوره في التدريبات عقب ظهور نتائج فحص فيروس كورونا.

وفي التدريبات يخوض فريق النصراوي تدريباته الأخيرة عصر اليوم قبل مواجهة اتفاق غدا على أرض الأخير للجولة الثانية والعشرين من التناوب ، وأجرى الفريق أمس الدورة التدريبية الرئيسية التي استمر فيها اعتماد المدرب على نفس التشكيل الذي بدأ المباراة الأخيرة ضد أبها.

مصدر جريدة الجزيرة
قد يعجبك ايضا