السعودية تستضيف 3 مجموعات في دوري أبطال آسيا

Riyadiyatv – حصل الاتحاد السعودي لكرة القدم ، الخميس ، على موافقة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على استضافة مباريات المجموعة الأولى والثالثة والرابعة في دوري أبطال آسيا 2021 ، والتي تضم الأندية السعودية التي لها مقاعد مباشرة في بطولة آسيا.

وتستضيف الرياض مباراتي المجموعة الأولى والرابعة ، حيث تضم المجموعة الأولى: الهلال السعودي ، شباب الأهلي دبي الإماراتي ، الفائز في مباراة الغرافة القطري وأجمك الأوزبكي ، واستقلال دوشانبي من طاجيكستان ، المجموعة الرابعة تضم: النصر السعودي ، السد القطري ، الوحدات الأردني ، والفائز من مباراة إيران فولاد خوزستان والعين الإماراتي.

كما تستضيف جدة مباريات المجموعة الثالثة ، والتي تشمل: الأهلي السعودي ، الدحيل القطري ، الشرطة العراقي ، واستقلال طهران الإيراني.

أما عن منطقة شرق آسيا ، فقد قرر الآسيوي تأجيل منافسات دور المجموعات التي كانت مقررة في 21 أبريل إلى 7 مايو ، حيث سيكون الموعد الجديد خلال شهر يونيو2021 ، بعد مراعاة قيود السفر الحالية وتحديات الحظر التي يفرضها جائحة كوفيد-19.

وستستضيف تايلاند المجموعات السادسة والسابعة والعاشرة ، بينما سيتم تحديد الجهة المضيفة للمجموعتين الثامنة والعاشرة في وقت لاحق.

مصدر صحيفة الرياضية
قد يعجبك ايضا