الدوري المصريغير مصنف

الزمالك يرد على أنباء رحيل فرجاني ساسي

Riradiyatv – الزمالك يرد على أنباء رحيل فرجاني ساسي.

أسامة نبيه المدرب العام لفريق الزمالك المصري ينفي استقرار إدارة النادي على رحيل فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق بنهاية الموسم الجاري مؤكدا أن الإدارة ستفتح هذا الملف في الوقت المناسب.

كشف أسامة نبيه، المدرب العام لفريق الزمالك المصري، حقيقة ما تردد مؤخرا باتخاذ مجلس إدارة النادي قرارا برحيل الدولي التونسي فرجاني ساسيلاعب وسط الفريق عقب نهاية الموسم الجاري.

وقال أسامة نبيه، في تصريحاته للموقع الرسمي لنادي الزمالك، اليوم الخميس 25 مارس 2021، «لم تشهد الفترة الحالية إعادة فتح ملف فرجاني ساسي سواء بتجديد عقده أو رحيله، وكل ما تداول في هذا الشأن لا أساس له من الصحة».

وأضاف أسامة نبيه أن تركيز فرجاني ساسي ينصب فقط في مباريات الزمالك خلال الفترة القادمة، وأن النادي لم يتفاوض مجددا حول تجديد عقده.

وتابع «ستقوم اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك بفتح ملف التجديد مع فرجاني ساسي في الوقت المناسب، وذلك للحفاظ على تركيز اللاعب في مباريات فريقه بالوقت الحالي».

وتأتي تصريحات أسامة نبيه ردا على تقارير صحفية مصرية نشرت خلال الساعات القليلة الماضية تزعم أن نادي الزمالك استقر على رحيل فرجاني ساسي عن صفوف الفريق، بسبب صعوبة تجديد عقده.

وينتهي عقد فرجاني ساسي مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، وسط أنباء عديدة عن رفضه التجديد للفريق الأبيض، في ظل الأزمة المالية التي يمر بها النادي.

على جانب آخر، حدد الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الزمالك موعد مباراتي الفريق الوديتين أمام فريق الشباب غدا الجمعة.

واتفق باتريس كارتيرون على خوض المباراة الأولى في تمام الثانية والربع ظهرا بتوقيت القاهرة، على أن تقام المباراة الثانية في الرابعة عصرا بالملعب الرئيسي للنادي.

ويرغب باتريس كارتيرون في استغلال فترة التوقف الدولي لمشاهدة أكبر عدد ممكن من لاعبي الشباب لاختيار العناصر المميزة منهم، وكذلك تجهيز لاعبي الفريق الأول للمباريات القادمة.

ويستعد الزمالك لمواجهة مولودية الجزائر يوم 3 أبريل القادم، ضمن مباريات الجولة الخامسة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى