الدوري السعوديغير مصنف

الدوري السعودي| رئيس الأهلي يعتذر للاعبيه.. والغنام يقترب من العودة إلى النصر

Riyadiyatv – الدوري السعودي| رئيس الأهلي يعتذر للاعبيه.. والغنام يقترب من العودة إلى النصر.

عبدالإله مؤمنة رئيس النادي الأهلي السعودي يقدم اعتذاره للاعبي الفريق عن «تقصيره» في الفترة الماضية بينما طالب اللاعبون بتنفيذ الوعود السابقة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الفريق.

كشفت تقارير صحفية سعودية أن عبدالإله مؤمنة، رئيس النادي الأهلي السعودي، قدم اعتذاره للاعبي الفريق عن «تقصيره» في الفترة الماضية، ووعدهم بتصحيح الأمور.

وذكرت صحيفة «الرياضية» صباح اليوم الإثنين أن عبدالإله مؤمنة عقد اجتماعًا مساء أمس، مع لاعبي فريقه، قدم من خلاله اعتذاره عن الفترة الماضية.

وحسب الصحيفة، قال عبدالإله مؤمنة للاعبيه في الاجتماع «أعترف بالتقصير، نعلم أننا أخطأنا كثيرًا، ونعتذر منكم ونعدكم بأن القادم سيكون أفضل، وسأحاول جاهدًا أن أوفر رواتبكم خلال أسبوع من الآن، لكن التقصير كان أيضًا من الجميع».

ورد لاعبو الأهلي «هذا الوعد يضاف إلى وعود سابقة لم تنفذ»، وطالبوا في الوقت ذاته بتنفيذ الوعود التي اتفق عليها الطرفان سابقًا، كما ناقش اللاعبون مع رئيس النادي الغربي، عدة أمور أخرى.

ويمر الأهلي بفترة سيئة على مستوى النتائج، حيث فشل الفريق في تحقيق الفوز في آخر 7 مباريات، بالخسارة 5 مرات والتعادل مرتين في الدوري السعودي للمحترفين «دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين».

  • ونتيجة لذلك، تراجع الأهلي في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين إلى المركز السابع برصيد 35 نقطة.

وكان الأهلي السعودي أعلن في وقت سابق إقالة مدربه الصربي فلادان ميلويفيتش، بسبب سوء النتائج، على أن يعين مدربا جديدا خلال الفترة المقبلة، علما بأن الفرنسي قورمي يقود تدريب الفريق بشكل مؤقت.

الغنام يقترب من العودة ومارتينيز يحتاج وقتا

من ناحية أخرى، اقترب خالد الغنام، لاعب النصر السعودي، من العودة إلى تدريبات فريقه، تمهيدا للمشاركة في المباريات عند انتهاء فترة التوقف الدولي.

وأوضحت صحيفة «الرياضية» أن الغنام وبيتي مارتينيز لاعبي النصر استكملا أمس البرنامج التأهيلي لهما، وشاركا بالركض الخفيف فقط في التدريبات.

ووفقا للصحيفة، فإن الغنام اقترب من العودة الكاملة إلى التدريبات الجماعية، بينما يحتاج مارتينيز إلى مزيد من الوقت لبلوغ الجاهزية، ما يعني غيابه عن مواجهة الفيصلي الأحد المقبل في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

بدوره، طالب الكرواتي ألين هورفات، مدرب النصر، الجهاز الطبي بتسليمه تقريرًا مفصلًا عن حالة الغنام ومارتينيز.

وركز هورفات، في التدريب أمس، على تطبيق الضغط العالي، وتقارب الخطوط، ورفع المعدل اللياقي. وأحسّ الغنام، الذي يُحتمَل خوضه غدًا تدريبًا كاملًا، بآلام خفيفة في عضلة الفخذ الخلفية، عند استئناف التدريبات الجمعة الماضي.

  • ويحتل النصر المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 36 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى