البديل في يوفنتوس.. آرسنال يستعد لسيناريو رحيل أوديجارد

Riyadiyatv – البديل في يوفنتوس.. آرسنال يستعد لسيناريو رحيل أوديجارد.

يخطط نادي آرسنال الإنجليزي للتعاقد مع نجم هجوم يوفنتوس الإيطالي حال فشل في إقناع أوديجارد بالبقاء في صفوف الجانرز.

استقر المسوؤلون في نادي آرسنال الإنجليزي على التعاقد الأرجنتيني الدولي باولو ديبالا نجم هجوم يوفنتوس الإيطالي، حال أخفقوا في التوصل إلى اتفاق مع مارتن أوديجارد نجم وسط الجانرز إليه من ريال مدريد الإسباني، من أجل الإبقاء عليه في ملعب الإمارات.

ويقدم أوديجارد عروضة قوية رفقة آرسنال بعد انضمامه إليه على سبيل الإعارة من العملاق المدريدي في يناير الماضي، ما يشجع الإسباني ميكل أرتيتا المدير الفني للجانرز على التعاقد مع النرويجي الدولي بعد انتهاء الموسم.

ومع ذلك فإنه إذا ما فشل آرسنال في التوصل إلى اتفاق مع المسؤولين في ريال مدريد بشأن الإبقاء على أوديجارد في النادي الكائن شمالي العاصمة البريطانية لندن، ستتجه أنظار المسؤولين في الجانرز إلى ديبالا تمهيدا لضمه في الميركاتو الصيفي المقبل، وفقا لما قالته صحيفة سبورت الكتالونية.

وأخبر أرتيتا المساعد السابق للإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي إدارة آرسنال، بأنه يتعين عليهم ببذل أقصى جهد من أجل الإبقاء على أوديجارد داخل ملعب الإمارات.

آمال آرسنال قد تتبخر

ومع ذلك فإن آمال آرسنال في المحافظة على النرويجي بموجب صفقة دائمة لما بعد انتهاء الموسم، قد تتحطم على صخرة ريال مدريد الذي ينوي استعادة اللاعب إلى «سانتياجو برنابيو» بتوصية من الفرنسي المخضرن زين الدين زيدان.

  • كما سبق وأن كشف أوديجارد عن رغبته بالعودة إلى ريال مدريد، واصفا مثل تلك الفرصة بأنه حلم.

ديبالا البديل

ومع ذلك يظل أرتيتا إيجابيا بشأن الميركاتو الصيفي المقبل، حيث قال إنه سيكون سعيدا إذا ما انضم باولو ديبالا إلى صفوف الجانرز كخيار بديل، وفقا لـ «سبورت».

ومع ذلك سيتعين على المدير الفني لـ آرسنال أن يدخل في منافسة شرسة مع أندية إنجليزية عملاقة مثل توتنهام وتشيلسي، والتي ترغب هي الآخرى في الحصول على خدمات ديبالا.

كان بافيل نيدفيد نائب رئيس يوفنتوس قد أقر مؤخرا بأن السيدة العجوز يعاني بالفعل هذا الموسم في ظل غياب ديبالا، وقال نيدفيد: «افتقدنا ديبالا، وأعتقد أنه لم يلعب أكثر من 800 دقيقة معنا هذا الموسم».

وأضاف: «وجوده معنا يمنحنا مزيدا من الخيارات في الخط الأمامي، وهو لا يزال لديه عام في عقده مع يوفنتوس، وليس لدي ما أضيفه على كلام كل من فابيو باراتيتشي وأندريا أنييلي، وسيقيم يوفنتوس كل الفرص في سوق الانتقالات».

قد يعجبك ايضا