الدوري السعوديغير مصنف

الاتحاد يتخذ قرارا مهما قبل مواجهة الهلال في الدوري السعودي

Riyadiyatv – قررت إدارة نادي اتحاد جدة الاستعانة بطاقم تحكيم أجنبي لمباراة النمور أمام الهلال في الجولة الـ 25 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

تسود حالة من الغضب داخل إدارة نادي اتحاد جدة السعودي بس قرارات الحكام على مدار الفترة الماضية في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأوضحت صحيفة «الرياضية» السعودية من مصادرها الخاصة، عن أن إدارة نادي الاتحاد حوَّلت مبلغ جلب طاقم تحكيم أجنبي لمباراة فريقها أمام الهلال، على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في الشرائع في مكة المكرمة، ضمن الجولة الـ 25 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

وكانت إدارة نادي الاتحاد قد تقدمت بطلب رسمي للجنة الحكام الرئيسة أمس، من أجل استقدام طاقم تحكيم أجنبي لهذه المباراة.

بدوره، شرح أحمد كعكي، نائب رئيس النادي الغربي والمشرف العام على فريق كرة القدم، مسبِّبات طلبهم طاقم حكام أجانب لمواجهة الأزرق، موضحًا في تصريحات أدلى بها لصحيفة الرياضية السعودية.

وأوضح كعكي أن هذا القرار جاء من إدارة النادي بعد الأخطاء التحكيمية التي شهدتها مباراة الدور الأول بين الفريقين، بشهادة أغلب النقاد والحكام”، مؤكدًا أن هذا لا يلغي ثقتهم في الحكم المحلي.

وقال: «حساسية التنافس بين الاتحاد وشقيقنا نادي الهلال في الدوري تاريخيًّا، ووضع الفريقين في سلم الترتيب، دفعانا إلى الاستعانة بالحكام الأجانب، ولاسيما مع وجود ضغوط عالية في مثل هذه المباريات الحسَّاسة على الحكام المحليين، خاصةً في ظل أهمية المباراة التي تعدُّ بمنزلة مفترق طرق لهما».

وعن تأثير غياب المصري أحمد حجازي، وزياد المولد، المدافعَين، عن مباراة الهلال، أجاب قائلًا: «نحن نثق في جميع لاعبينا الأساسيين والبدلاء».

ويتواجد الاتحاد في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 42 نقطة، حيث جمعها النمور من 24 مباراة، حقق الفوز في 11 مباراة بينما تعادل في 9 مباريات وتلقى الهزيمة في 4 مباريات، وسجل لاعبوه 37 هدفا، بينما استقبلت شباكه 26 هدفا.

بينما على الجانب الآخر يتواجد فريق الهلال في صدارة ترتيب جدول الدوري السعودي برصيد 48 نقطة بفارق 6 نقاط كاملة عن الاتحاد صاحب المركز الثالث.

وجمع الهلال نقاطه من 24 مباراة، حيث حقق الفوز في 14 مباراة بينما تعادل في 6 مباريات وتلقى الهزيمة في 4 مباريات، وسجل لاعبوه 45 هدفا بينما استقبلت شباكه 20 هدفا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى