الأهلي يختار السومة وفيجسا في قائمة أبطال اسيا

Riyadiyatv – الأهلي يختار السومة وفيجسا في قائمة أبطال اسيا.

وقع اختيار الجهاز الفني لفريق الأهلي الأول لكرة القدم على السوري عمر السومة والصربي ليوبومير فيجسا ليكونا العنصرين الأجنبيين الوحيدين في القائمة الأولية المرفوعة للاتحاد الآسيوي للعبة، تأهبًا للمشاركة في دوري أبطال آسيا.

وأشارت لـ «الرياضية» مصادر خاصة، إلى أن قائمة الأهلي الأولية التي أختيرت لخوض منافسات البطولة القارية، لم تضم من المحترفين الأجانب سوى عمر السومة هداف الفريق وفيجسا لاعب الوسط،

في إشارة واضحة إلى احتمالية كبيرة للتغيير، قبل أول مباراة للفريق بأسبوع، بحسب نظام البطولة الذي يتيح للفرق المشاركة فرصة التغيير.

وبحسب مصادر «الرياضية» فان قائمة الأهلي ضمت كل من : «محمد العويس، ياسر المسيليم، محمد الربيعي وعبدالله عبده في حراسة المرمى، بالإضافة إلى زملائهم عبدالباسط هندي، عبدالله الحسون، عبدالرحمن غريب، أحمد النخلي، علي الأسمري، هيثم عسيري، هاني الصبياني، حسن العلي، حسن القيد، حسين المقهوي، محمد بصاص، محمد آل فتيل، محمد المجحد، معتز هوساوي، مهند عسيري، نوح الموسى، عمر السومة، سلمان مؤشر، سلطان مندش، طلال عبسي، يزيد البكر، زياد الجهني وفيجسا».

ويستضيف الأهلي في جدة مباريات المجموعة الثالثة، من دوري أبطال آسيا التي تضم إلى جانبه الدحيل القطري والشرطة العراقي والاستقلال الإيراني.

الأهلي يستعجل عودة السومة

كشفت لـ “الرياضية” مصادر خاصة، عن تنسيق إدارة النادي الأهلي مع السوري عمر السومة، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، لإعادته إلى السعودية مبكرًا عن الموعد المقرر مسبقًا، بداعي انتفاء جدوى بقائه مع منتخب بلاده حتى نهاية التجمع الدولي الراهن، في ظل تعرضه للإصابة أمس.

وتقرر عودة السومة من معسكر منتخب بلاده بعد مواجهة نظيره البحريني في المنامة، غدًا، دون انتظار التجربة التالية أمام إيران 30 مارس الجاري، بغية استكمال علاجه من الإصابة التي لم تُحدَّد المصادر طبيعتها.

وسيوضع السومة لدى عودته قيد الحجر الصحي لمدة أسبوع، ينسق خلاله مع الجهاز الطبي للفريق متطلبات العلاج والتأهيل، كي يصبح لائقًا للانضمام إلى التدريبات مع زملائه بعد تخطي العزل.
وأكدت المصادر أن اللاعب سيكون جاهزًا لخوض مباراة الأهلي والرائد، 8 إبريل المقبل، في الجولة الـ 25 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان المنتخب السوري أعلن أمس، تعرض السومة لإصابة طفيفة تستلزم إراحته 3 أيام قبل دخوله فترة نقاهة.

وأشار عبر بيان قصير، إلى تفضيل اللاعب البقاء في المعسكر حتى نهاية مواجهة البحرين، دعمًا لزملائه، على الرغم من تأكد غيابه عن المباراة.

مصدر صحيفة الرياضية
قد يعجبك ايضا