آخر الأخبار

الأهلي يتجاوز أزمة الجهاز الفني وجمعية عمومية مرتقبة.. والنائب يشكو من الرئيس!

Riyadiyatv – تجاوزت أزمة النادي الأهلي تغيير الجهاز الفني للفريق الكروي الأول للنادي ، بقيادة فلادان ، إلى تغيير إدارة النادي برئاسة عبد الإله مؤمنة ، بعد التطورات المتسارعة والمتتالية التي شهدها النادي في الساعات القليلة الماضية.

دخلت شخصيات مؤثرة إلى خط الأزمة ، معتبرة أن الإدارة هي المسؤولة بالدرجة الأولى عن كل ما يحدث للنادي وفريق كرة القدم وحتى باقي ألـعاب النادي المختلفة التي بدأ لاعبوها أيضًا يعانون من عدم استلام مستحقاتهم.

ويتوقع المقربون من الشأن الأهلاوي ، عقد جمعية عمومية في القريب العاجل ، بناءً على دعوة الشخصيات التي لها الحق في إرسال دعوة إلى الجمعية العمومية ، يكون البند الرئيسي فيها تغيير الإدارة ، و اختيار رئيس وأعضاء جدد لإدارة النادي في المرحلة المقبلة.

بالحديث عن عقد جمعية عمومية ، باتت إدارة عبد الإله مؤمنة مُرتبكة بشكل كبير ، حيث كان رئيس الأهلي يخطط لتغيير الجهاز الفني ، والاستعانة بالمدرب الوطني يوسف عنبر ، لامتصاص غضب جمهور الأهلي ، بسبب تراجع النتائج ومستوى فريق كرة القدم.

وعلى صعيد متصل اتسعت الفجوة بين الرئيس عبد الإله مؤمنة ونائبه ياسر محروس ، حتى رفع الأخير شكوى ضد رئيس الأهلي إلى وزارة الرياضة ، متهماً إياه بتهميش المجلس واستفراد قراراته ، مما أدى إلى تاكثر المشاكل داخل النادي.

ويشار إلى أن محروس لم يدخل مقر النادي الأهلي منذ أكثر من شهرين ، بالإضافة إلى عدم حضوره أي مباراة للفريق على الملعب ، منذ مباراة القادسية والأهلي بالخبر ، بسبب الخلافات الشديدة بينه وبين الرئيس.

وفي غضون ذلك ، ظهرت أنباء قوية مَفادُها أن المدرب الصربي ، فلادان ميلوفيتش ، مدرب فريق الأهلي ، اتفق مع مسؤولي نادي العين الإماراتي على تدريب الفريق ، ابتداء من الموسم المقبل.

فلادان يرفض اتخاذ أي مواقف أحادية الجانب ، بشأن تعاقده مع النادي الأهلي ، حتى يستوفي جميع مستحقاته المالية ، وينتهي عقد فلادان مع الأهلي قبل بداية الموسم الجديد ، حيث وقع الأهلي مع المدرب في مارس 2020 ، لمدة عام ونصف.

على الأرض ، كان فلادان حاضرًا أمس في تدريب الفريق ، استعدادًا لمباراة النصر غدًا ، ورصدت الكاميرات جلوس فلادان على دكة البدلاء خارج الملعب ، يشاهد تدريبات الفريق ، وبدا متأثرًا بالأحداث الجارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى