آخر الأخبار

الأهلي وبلايلي.. تسوية ومليون و600 ألف

نجحت إدارة النادي الأهلي في إغلاق ملف لاعب الفريق الأول لـ كرة القدم ، الجزائري السابق يوسف بلايلي ، دون تكليف النادي بأي تبعات مالية ، إضافة إلى إعادة مليون وستمائة ألف يورو إلى خزينة النادي دفعها اللاعب.

وبحسب مصادر خاصة ، اتفق الطرفان على إسقاط الإدعاءات المرفوعة من كل جانب ، مقابل تسوية تضمن عدم مطالبة اللاعب بأي رواتب في المستقبل ، وإعادة جزء من مُقدم العقد وبعض الرواتب “، ومجموعه مليون وستمائة ألف يورو “بشرط ألا يطالب الأهلي أيضا بستعادة العقد كامل.

ورفع بلايلي قضية إلغاء عقد من جانب واحد بحجة عدم استلام راتبه ، في المقابل تقدمت إدارة عبد الإله بقضية أمام الفيفا ، حيث اشتكت من عدم حضور اللاعب في المواعيد المحددة ، وأرفقت بالشكوى نسخًا من تذاكر السفر والحجوزات التي حددها النادي للاعب.

وفي ضوء المراسلات القانونية بين الطرفين ، رأى محامو الجانبين أن التسوية هي الحل الأفضل ، وأن المضي في التقاضي سيكلف الطرفين مبالغ طائلة.

من جهته قال مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي ، ان بلايلي سلم رسمياً الدفعة الأولى من مبلغ التسوية ، وستتسلم إدارة النادي خلال الأيام المقبلة مبلغ الدفعة الثانية والأخيرة من التسوية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى