الأهلي سقوط رابع يعادل به أسوأ نتائجه في الدوري

عادل فريق الأهلي الأول لكرة القدم أسوأ سلسلة من الهزائم له منذ انطلاق دوري المحترفين صيف 2008 بخسارته 1-2 أمس من النصر في دور الـ23.

الأهلي سقوط رابع يعادل به أسوأ نتائجه في الدوري

تسببت المباراة التي استضافتها ريديف ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ، في خسارة رابعة على التوالي للمضيف ، بعد خسارته أمام الشباب 0-3 والفيصلي 1-2 ، والضرب 1-3 في الثلاثة الجولات الماضية.

ونتيجة لذلك ، عادل الأهلي سلسلة الهزائم الأطول في مسيرته في البطولة ، تعود الأولى لموسم 2010-2011 ، عندما خسر كل من الفتح ونجران 1-2 ، والاتحاد 1-3 من الاتفاق بين 19 آب / أغسطس و 16 أيلول / سبتمبر 2012.

وسجل الفريق سلسلة مماثلة في موسم 2012-2013 ، حيث خسر 0-2 أمام نجران ، والتعاون 1-2 ، والهلال 1-4 ، والاتفاق 0-2 ، بين 7 أكتوبر و 26 نوفمبر 2012. .

تركيبة هجومية جديدة

أجرى آلين هورفات ، مدرب فريق النصر ، تعديلات واسعة وهجومية على التشكيلة الأساسية أمس أمام الأهلي ، مقارنة بمباراته أمام الاتفاق الجولة الماضية.

وأقحم هورفات ، المغربي عبد الرزاق حمدالله المهاجم وخالد الغانم الجناح والمهاجم وعبد الفتاح عسيري الجناح على حساب محمد مران وسامي النجعي والمغربي نور الدين امرابط.

علي الحسن المحور عاد على حساب مختار علي ، وفي الأهلي أجرى مدرب الصربي فلادان ميلوفيتش تعديلين فقط ، بدءاً من الجناح سلمان المؤشر والمدافع طلال عبسي بدلاً من سلطان مندش ومحمد الخبراني.

المحلل التحكيمي: الطريس أجاد في الكلاسيكو

أكد المصري محمد كمال ريشة محلل تحكيمي ، صحة معظم قرارات خالد الطريس حكم لقاء الأهلي والنصر أمس.

ووصف المحلل إدارة الطريس وطاقمه للقاء بـ “الطيبة”. وأشار إلى أن الكلاسيكو يخلو من القضايا المعقدة ، لكنه ألقى باللوم على عدم إعلان البطاقة الصفراء للبرازيلي بيتروس أروجو لاعب وسط النصر ، في الدقيقة 20 ، بعد أن “دفع بيده وجه أحد لاعبي الأهلي في تدخل مشترك”.

قد يعجبك ايضا