اخر أخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم: الاتحاد يحفِّز لاعبيه بالمكافآت الضخمة قبل الكأس

يقدم لكم موقع Riyadiyatv اخر أخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الأحد الموافق 14/03/2021 ، أبرزها “الاتحاد يحفِّز لاعبيه بالمكافآت الضخمة قبل الكأس…القادسية يهدد الاتحاد بـ«الانضباط»..الاتحاد يعيد ترميم المتحف”.

الاتحاد يحفِّز لاعبيه بالمكافآت الضخمة قبل الكأس

ستُسلم إدارة نادي الاتحاد خلال اليومين المقبلين جائزة الفوز للاعبين مقابل فوزهم في المباراة الأخيرة على الشباب في الدوري وبلوغهم النقطة 41 في ترتيب الدوري حتى الآن ،كما سيتم رصد مكافأة خاصة في حال التأهل لنصف نهائي كأس الملك.

وتأتي هذه المكافآت في إطار التحفيز المعنوي الكبير الذي تقدمه إدارة النادي للاعبين لتقديم أفضل ما لديهم خلال المباريات القادمة والفوز بالبطولات خلال هذا الموسم. وكانت المكافأة المعلنة في لقاء الشباب الأخير 50 ​​ألف ريال لكل لاعب.

وعلى الصعيد الميداني ، بدأ مدرب الاتحاد فابيو كاريلي ، أمس ، بتجهيز الفريق لمواجهة الفتح الثلاثاء المقبل ، حيث خضع اللاعبون الأساسيون لتدريبات خفيفة حتى لا يتعبوا قبل المباريات المهمة المقبلة ، فيما خضع باقي اللاعبين ، لتدريب اللياقة البدنية والمهارات.

كما بدأ المحترف رودريجيز المشاركة في تدريبات اللياقة ، استعدادًا لعودته إلى حد كبير للمشاركة في التدريبات الجماعية مع زملائه اللاعبين بعد تحسن صحته من الإصابة العضلية التي تعرض لها مؤخراً، ومن المتوقع أنه سيكون جاهزًا للمشاركة في لقاء الدوري السبت المقبل ببريدة أمام الرائد.

كما عاد المدافع حازم الزهراني للمشاركة مع الفريق ، ليكون آخر المصابين في غرفة العلاج بالنادي ، ويبقي البرازيلي برونو هنريكي ، الموجود في بلاده بالبرازيل لعلاج إصابته ، ببرنامج تأهيلي استعدادًا لعودته قريبًا إلى السعودية والمشاركة مع الفريق في التدريبات الخاصة بباقي مباريات الموسم الحالي.

القادسية يهدد الاتحاد بـ«الانضباط»

كشف مصدر مسؤول في نادي القادسية ، أن إدارة ناديه تعتزم تقديم شكوى رسمية إلى لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم ضد الاتحاد ، للمطالبة بمعاقبة العميد لعدم التزامه بقرار غرفة تسوية المنازعات ودفع 11 مليون ريال متأخرات نظير انتقال هارون كمارا من القادسية إلى الاتحاد في يوليو2019.

وأشار المصدر ذاته إلى أنهم حاولوا التواصل مع إدارة النقابة أكثر من مرة لدفع المبلغ ، لكن إدارة أنمار الحائيلي لم ترد عليهم حتى أمس.

من جهته أكد “نايف الصاحب” الرئيس التنفيذي لنادي القادسية ، انتهاء مهلة غرفة تسوية المنازعات التي مُنحت لنادي الاتحاد الجمعة ، حيث تم منحها موعدا لمدة 30 يومًا للدفع أو الاعتراض على المبلغ أو التقديم لمحكمة التحكيم الرياضية ، لكن الاتحاد لم يفعل ،

وقال المصدر: “الحكم ملزم منذ لحظة صدوره ، وادارة الاتحاد لم تتواصل معنا”. وشدد الصاحب على أنهم “مسالمون” ولا يريدون الوقوع في مشاكل مع أي ناد آخر ، لكنهم مصممون على الحفاظ على حقوقهم ، مضيفا: “إذا أصر الاتحاد على عدم السداد ، سنذهب إلى الانضباط”.

وأمام ذلك أكد مصدر قانوني ، أن لجنة الانضباط لن تتحرك لمعاقبة الاتحاد وإلزامه بدفع المبلغ الذي تقرره غرفة فض المنازعات إلا بعد أن يتقدم إدارة القادسية بشكوى ، وأشار المصدر: “على القادسية الخضوع للانضباط بشكل رسمي ، لأنه يجب أن يتقدم صاحب المصلحة بالشكوى ، لأن اللجنة لا تتدخل تلقائيًا لمعاقبة التأخير في السداد.

من جانبه أكد تركي العمري المستشار القانوني المتخصص في قانون الرياضى أن لجنة الانضباط ستصدر قرارها بإلزام نادي الاتحاد بالدفع ، وإعطائه مهلة 30 يومًا للدفع ، وفي حال حدوث ذلك ، فسوف يعطيها تحذيرًا بموعد نهائي جديد للدفع مدته 30 يومًا أخرى ،

وإذا لم يدفع مرة أخرى ، فسيتم توجيه إنذاره بغرامة إضافية ، وعندما يتكرر ذلك لعدم تنفيذ القرار ، سيتم تحذيره بخصم ثلاث نقاط بعد 30 يوم فترة السداد ، وفي حالة عدم الوفاء ، يتم خصمها مع الغرامة الإصافية ، وقال العمري: “سيتم خصم النقاط من الموسم الذي يتم فيه اتخاذ القرار سواء الموسم الحالي أو المقبل” .

الاتحاد يعيد ترميم المتحف

أشارت مصادر خاصة إلى أن أعمال ترميم وتجهيز متحف نادي الاتحاد ستبدأ الأسبوع المقبل ، لترى النور مجدداً لزوار النادي ومدينة جدة في المستقبل القريب عند انتهاء جائحة كورونا ، وشركة Outlayer. متخصص في تنظيم الفعاليات الترفيهية والرياضية حيث وقع عقد الرعاية مع النادي للبدء بهدم المتحف وترميمه من جديد وفق اتفاق مع النادي.

تهدف الإدارة الاتحادية أن يكون المتحف وجهة مهمة للجماهير بشكل عام لزيارته في المستقبل للتعرف على تاريخ النادي ، وتعمل على جعل المتحف معلما في جدة ووجهة سياحية.

وأوضحت المصادر ذاتها أن دائرة الاستثمار بالنادي برئاسة لؤي غلاييني تواصل عملها لاختيار أفضل شركة لرعاية النادي مالياً على رأس القميص ، ومازالت في المناقشات والمفاوضات.

مصدر صحيفة الرياضية
قد يعجبك ايضا