الدوري السعودي

اخر أخبار النادي الأهلي السعودي اليوم: ضياع 26 نقطة.. ساريتش ونيانج يعودان بعد التوقف

يقدم لكم موقع Riyadiyatv ملخص اخر أخبار النادي الأهلي السعودي اليوم الأحد الموافق 14/03/2021 أبرزها :- “بعد المركز الأفضل.. الأهلي يضيّع 26 نقطة..ساريتش ونيانج يعودان بعد التوقف..المقهوي يعوّض غياب فتوحي..فلادان يبدأ تحضيرات الفتح”.

بعد المركز الأفضل.. الأهلي يضيّع 26 نقطة

أضاع فريق الأهلي الأول لكرة القدم 26 نقطة من أصل 39 نقطة ، منذ تحقيقه أفضل مركز في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين ، بالابتعاد عن حسابات المنافسة في القمة ، بعد أن أصبح الفارق بينه وبين الهلال المتصدر 10 نقاط ، قبل 7 جولات من الختام.

وضايق فريق الأهلي الخناق على متصدر الهلال ، بعد تقليص الفارق إلى نقطة واحدة في نهاية الجولة العاشرة ، عزز من خلالها مركزه الثاني محققا أفضل رقم له في الدوري إذ كان لديه 22 نقطة مقابل 23 نقطة للأزرق.

وأتيحت الفرصة للأهلي للانقضاض على الصدارة في الجولة 11 ، بعد سقوط الهلال بالتعادل أمام الشباب “1-1” لكنه لم يستغلها وتعثر بعد خسارة ضد التعاون بنتيجة “0-3” في الجولة 11.

بعد ذلك خاض الأهلي 12 مباراة ، تذبذبت نتائجه خلالها بين 3 انتصارات و 4 تعادلات و 5 هزائم منها 4 على التوالي ، ليجمد رصيده عند 35 نقطة ويتراجع 3 مراكز لينتهي الجولة 23 بالمركز الخامس ، بعد أن كان في المركز الثاني حتى الجولة الـ18 .

ساريتش ونيانغ يعودان بعد توقف

يواصل البوسني ألفيس ساريتش والسنغالي مباي نيانغ ، ثنائي فريق الأهلي الأول لكرة القدم ، برنامجهما التأهيلي واللياقة البدنية في عيادة النادي ، رغم أن الصربي فلادان ، مدرب الفريق ، منح لاعبيه إجازة لمدة يومين ، بعد خسارته في الكلاسيكو ضد النصر بنتيجة 1-2 في الجولة 23 من بطولة دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

وكشفت مصادر خاصة أن الثنائي ساريتش ونيانغ سيكونان جاهزين تمامًا للمشاركة مع الفريق في المباريات الرسمية بعد فترة الإيقاف المقبلة ، وفقًا لبرامج التأهيل التي تم إعدادها للثنائي.

ويقترب ساريتش من إنهاء برنامج اللياقة الخاص به ، والذي فرضه طاقم تدريب فلادان قبل أن يدخل اللاعب في التدريب الجماعي للفريق.

في هذه الأثناء ، يخضع السنغالي نيانغ لبرنامج إعادة التأهيل الخاص به الذي تم تحديده له ، وأشارت المصادر إلى أن نيانغ يتابع البرنامج بنجاح ، ومن الواضح أنه نجح في إنقاص وزنه خلال الفترة الماضية.

المقهوى يعوض غياب فتوحي

كشفت مصادر خاصة أن الصربي فلادان ميلوفيتش مدرب فريق الأهلي ، وضع حسين المقهوي لاعب الوسط في حساباته ضد الفتح السبت المقبل ، بدلا من المغربي إدريس فتوحي الذي سيغيب عن هذه المواجهة ، بسبب تراكم البطاقات.

وبحسب المصادر ذاتها ، فإن الصربي فلادان سيعمل على تجهيز المقهوى ، بدءا من التدريبات التي تستأنف اليوم ، بعد أن منح اللاعبين استراحة لمدة يومين عقب مواجهة النصر.

فلادان يبدأ تحضيرات الفتح

يستأنف لاعبو فريق الأهلي الأول لكرة القدم تدريبهم اليوم ، بعد أن استمتعوا براحة لمدة يومين ،ومن المتوقع أن يخضع اللاعبون الذين شاركوا بشكل أساسي في مباراة النصر لتدريب خفيف ، كما هو معتاد في التدريبات الأولى بعد نهاية كل مباراة،

بشرط أن يعمل فلادان ، مدرب الأهلي ، ابتداءً من تدريب الغدٍ ، لتهيئة اللاعبين لمواجهة الفتح السبت المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى