آخر الأخبار

أول تعليق لـ كاريلي مدرب الاتحاد بعد رباعية ضد القادسية

Riyadiyatv – أكد كاريلي مدرب الاتحاد أن القادسية كان صعبًا وقويًا ، وحتى فوزهم على جدة في الجولة الأولى كان صعبًا ، وأوضح أن العميد كان مختلفًا أمس ، من خلال اللعب علي الأطراف والاستحواذ واللعب في العمق والتناوب الكرة والسرعة ، كل ذلك أدى إلى النصر.

وعن الغيابات التي عانى منها الفريق ، قال: “أنا أعمل على مستوى فني متساو ونعمل على جميع اللاعبين بغض النظر عن الغيابات ، واليوم سنعمل على لاعبين احتياطيين لرفع مستوى اللياقة البدنية والبدنية والتكتيكية … التحدي هو تناسق وانتظام مستوى اللاعبين ، وأحيانًا لا نكون في مستوانا ، وأحيانًا نكون في يومنا ونحقق نصرًا مصحوبًا بالمستوى ».

وعن بقاء فهد المولد في مقاعد الاحتياط رغم كل هذه الغيابات قال: “هذه أمور داخلية وقرارات أتخذها بالتنسيق مع الإدارة ، والأهم أن يتفهم اللاعبون وجهة نظر المدرب والطريقة التي يعمل بها مع جميع اللاعبين “.

رباعية الاتحاد ضد القادسية

بعد فوز فريق الاتحاد برباعية يصعد بها إلى المركز الثالث في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ، بعد فوزه على مضيفه القادسية بنتيجة 4-1 ، في المباراة التي أقيمت بالدمام في الجولة الـ21 من الدوري.

لعب العميد إحدى أفضل مبارياته ، حيث تقلصت الأخطاء ، ولعب بتركيز عالٍ ، وكان القادسية أول من يسجل برأسية أندريا ، وسط إهمال من مدافعي الاتحاد في الدقيقة (30). ورغم التقدم الذي أحرزه القدساوي ، فقد أعطيت الأفضلية للعميد ، الذي كان لديه عدد من الفرص التي تحققت ، قبل أن يتمكن بريجوفيتش من معادلة النتيجة عند الدقيقة (43).

في الشوط الثاني ، ظهر الاتحاد بمستوى كبير ، وكانت الرغبة واضحة للاعبيه في الفوز بالمباراة ، وأدى الضغط الاتحادي إلى ركلة جزاء منحها الحكم المتميز محمد الناحيت في الدقيقة (51) ، وتقدم بريجوفيتش ليلعبها على العارضة.

واصل الاتحاد الضغط عبر الجهة اليسرى من القادسية ، وفي الدقيقة (57) ، استغل المتألق مدافع الاتحاد زياد ، الصحفي ، كرة البرازيلي رومارينهو من ركلة ركنية ليسددها بضربة رأسية لتكون ثاني الاهداف.

وفي الدقيقة (69) عاد بريجوفيتش مرة أخرى ليسجل بعد تسجيله الهدف الثالث بتسديدة زاحفة من تحت يد فيصل مسراحي.

واختتم الاتحاد سلسلة الاهداف في الدقيقة (82) عن طريق بريجوفيتش بعد استلام الكرة المقابلة من سعود عبد الحميد الذي لم يتردد في ايداع شباك القدساوي ، وألغى الحكم الهدف الخامس للاتحاد عن طريق رومارينهو احتسبه حكم اللقاء تسلل.

بهذه النتيجة ، يرفع العميد نقاطه إلى النفقطة 35 ويتقدم إلى المركز الـ3 في ترتيب الدوري ، بينما يظل رصيد القادسية عند النقطة 29 في المركز الـ9 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى