الدوري السعودي

أخبار الهلال اليوم: موعد عودة الفرج.. الهلال يبدأ في الملز .. ويختار «الدرة» للاقصائية

أخبار الهلال اليوم: موعد عودة الفرج

أوضحت مصادر خاصة أن الطاقم الطبي بنادي الهلال أبلغ المدرب البرازيلي ميكالي أن العودة المرتقبة لسلمان الفرج لاعب فريق الهلال لكرة القدم الأول ستكون تدريجية في مايو المقبل.

وأضافت المصادر ذاتها ، أن الجهاز الطبي رهن عودة الفرج في الوقت المتوقع ، مع استجابة اللاعب للعلاج والتأهيل ، والتزامه بالبرنامج الكامل.

وأشارت إلى أن اللاعب الدولي في حالة جيدة وفقًا لبرنامج العلاج التأهيلي المطلوب ، مشيرة إلى إمكانية دخوله المرحلة الثالثة من التأهيل خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأكدت أن الفرج يتحسن باستمرار ، بعد أن أنهى جلسات العلاج في المرحلة الأولى ، بعد عملية مفصل القدم التي خضع لها في فبراير الماضي في مستشفى سبيتار بالدوحة ، العاصمة القطرية ، وأنه يخضع لتقوية العضلات خلال الفترة الحالية.

أخبار الهلال اليوم: دوري أبطال آسيا الهلال يبدأ في الملز .. ويختار «الدرة» للاقصائية

كشفت مصادر خاصة أن مباريات فريق الهلال الأول لكرة القدم في دوري أبطال آسيا ستقام على ملعب الأمير فيصل بن فهد في “الملز” ، فيما تعتزم الإدارة الزرقاء خوض مباريات الجولة النهائية على استاد الملك فهد الدولي في الرياض إذا تأهل الفريق.

يأتي ذلك بعد إعلان السعودية عن استضافة ثلاث مجموعات في المنطقة الغربية ، من بينها “الأولى” التي تضم استقلال طاجيكستان ، والشباب الإماراتي ، والأهلي ، والفائز من الملحق بين الغرافة القطري والفريق. المنتخب الأوزبكي.

من جهة أخرى ، يستضيف ملعب “مرسول بارك” مباريات فريق النصر بنفس البطولة وتضم المجموعة ، بالإضافة إلى الأصفر العاصمي ، ناديي السد القطري ، والوحدات الأردني ، والفائز في مباراة العين الإماراتي وفولاذ الإيراني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى