الدوري السعودي

آخر أخبار نادي النصر السعودي اليوم: عسيري يعوض غياب مارتينيز وحمدالله.. معدل مضاعف!

يُقدم لكم موقع Riyadiyatv ملخص من آخر أخبار نادي النصر السعودي اليوم الأحد الموافق 14/03/2021 أهمها “عسيري يعوض غياب مارتينيز وحمد الله.. معدل مضاعف..هورفات يبدأ المناورات إستعداداً للكاس..النصر يوقع مذكرة مع «الصحي»”

عسيري يعوض غياب مارتينيز

أوضحت مصادر خاصة ، أن الكرواتي آلين هورفات مدرب الفريق الاول لكرة القدم بنادي النصر ، وضع عبدالفتاح عسيري لاعب الفريق ضمن الحلول المتاحة لتعويض غياب الأرجنتيني بيتي مارتينيز زميله في الفريق ، في مواجهة العين ، الثلاثاء القادم ، على ملعب مرسول بارك ضمن منافسات ربع نهائي كأس الملك.

وتأكد غياب مارتينيز عن مواجهة فريقه أمام العين في الكأس ، ولقاء الباطن في الدوري ، بعد أن كشفت الفحوصات الطبية عن إصابته بتمدد في الوتر الخلفي للركبة ، الأمر الذي يتطلب العلاج لمدة تتراوح بين أسبوع و عشرة أيام.

هورفات يبدأ المناورات


فرض الكرواتي ألين هورفات ، مدرب فريق النصر ، المناورات الأولى ، تمهيدا لمواجهة العين ، الثلاثاء المُقبل ، في ربع نهائي كأس الملك ، وبمشاركة عبد المجيد الصليهم لاعب الوسط والمدافع عبدالإله العمري.

ويستعد الصليهم للدخول ضمن حسابات هورفات مرة أخرى ، بعد أن غاب عن آخر مباراتين لفريقه في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين ، بسبب إصابة عضلة السمانه.

أما العمري فقد تعرض لإجهاد عضلي ونفت المصادر تأثير ذلك على مشاركة اللاعب أمام العين.
في الدورة التدريبية الأولى ، استعدادًا للكأس ، خضعوا اللاعبون الذين شاركوا ضد الأهلي في المباراة الأخيرة تدريبات استرجاعية.

وتحت قيادة هورفات ، خاض باقي اللاعبين تدريبات عادية.
خصص الكرواتي تدريبات دفاعية لعناصر الخط الخلفي ، وكان يهدف أيضًا إلى تحسين تطبيق لاعبي خط الوسط لطريقة الضغط العالي.

الحمدلله .. معدل مضاعف


حقق المغربي عبد الرزاق حمدالله ، المهاجم الأول لفريق النصر لكرة القدم ، رقماً قياسياً مبهراً من الأهداف في كأس الملك ، بهدف تعزيزه بتسجيله الشباك لأول مرة في النسخة الحالية ، خلال مباراة النصر والعين بعد غد في ربع النهائي.

وخاض المغربي 11 مباراة مع النصر على مدار المواسم الثلاثة الأخيرة من البطولة ، بما في ذلك الموسم الحالي ، وغاب مرة واحدة فقط ، في دور الـ64 من نسخة 2019-2020.

وسجل حمدالله ، خلال مبارياته الـ 11 ، 19 هدفا ، 14 هدفا في نسخة 2018-2019 ، وخمسة أهداف في 2019-2020 ، وحقق “الهاتريك” مرتين في بطولة الكأس ، و “السوبر هاتريك” في مناسيتين أيضاً ، و “الثنائية” مرة واحدة ، علاوة على ذلك ، خلال مشاركته في البطولة ، صنع حمدالله أربعة أهداف لزملائه.

النصر يوقع مذكرة مع «الصحي»


وقعت إدارة نادي النصر عقد تعاون مع التجمع الصحي الأول بالرياض ، بحضور أحمد الغامدي المدير التنفيذي لنادي كابيتال كلوب ، وصالح التميمي مدير المسؤولية الاجتماعية.

ويهدف التعاون بين التجمع والنصر إلى عقد دورات تدريبية طبية لموظفي النادي ، وعلى مستوى جميع فئات كرة القدم وباقي الألعاب ، بالإضافة إلى ورش العمل.

كما سيتم إجراء الفحوصات الطبية لأعضاء الفريق الأول لكرة القدم قبل 48 ساعة من كل جولة ، حسب البروتوكول الطبي المعتمد من قبل الاتحاد السعودي لكرة القدم ، وسيتم أخذ الجرعة الأولى من اللقاح لجميع العاملين بالنادي.

ويستمر هذا التعاون حتى نهاية الموسم الحالي بين النصر والتجمع الصحي الأول بالرياض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى