ديربي جدة الاتحاد والاهلي: كاريلي يحذر والاهلي كامل

Riyadiyatv – في العميد ، طغت الإصابة الشديدة التي تعرض لها المحترف البرازيلي برونو هنريكي ، بكسر إجهاد ، على تدريب أمس ، حيث أعرب كاريلي عن أسفه لخسارة إحدى أهم البطاقات التي اعتمد عليها ، بسبب الدور المميز لهنريكي في الربط ما بين الدفاع والهجوم.

 

وتقرر أن يغادر برونو إلى البرازيل لإجراء العملية هناك تحت إشراف طبيب متخصص في مثل هذه الإصابات. سعى كاريلي لتجهيز الثنائي كريم الأحمدي وعبد الله المالكي ، لوضعهما كنقاط محورية ، حيث وجههم للقيام بمهام دفاعية لتشكيل حاجز أمام خط الوسط وهجوم الأهلي.

 

وكان المدرب قد التقى بلاعبي الاتحاد وشرح لهم نقاط القوة والضعف في فريق الأهلي عبر الفيديو ، حيث يحاول كاريلي التركيز على كيفية التعامل مع نقاط القوة في فريق الأهلي.

 

أعلن مدربا فريقي الاتحاد والأهلي كاريلي وفلادان ، حالة التأهب استعدادا للقمة المقبلة التي ستجمعهما غدا الخميس ، على الملعب الاحتياطي بمدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة ، ضمن الجولة 18 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ، حيث سيضعون اللمسات الأخيرة على التشكيلة والخطط التي سيعتمدونها اليوم الأربعاء. .

 

فلادان يعد “المنقذ”

أعلن مدرب المنتخب الصربي ، فلادان ميلوفيتش ، من فريق الأهلي ، إغلاق التدريبات حتى موعد مباراة الديربي مع الاتحاد ، المقرر لها يوم غد الخميس ، ضمن منافسات الجولة 18 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

 

ويسعى فلادان للمحافظة على حظوظ فريقه في المنافسة على الصدارة ، بعد أن رفع رصيده إلى 33 نقطة ، في المركز الثاني ، خلف الشباب المصري بـ35 نقطة.

 

يحرص فلادان على توفير التركيز الكامل للاعبيه ، لذلك كان قرار إغلاق التدريبات ، خاصة وأن جميع المباريات والتدريبات تقام خلف أبواب مغلقة ، وفق الإجراءات المتبعة مع جائحة كورونا ، لكنه شدد على إغلاق التدريبات. أمام من في النادي.

 

الأهلي يدخل المباراة بقائمة كاملة ، بعد تعافي جميع لاعبيه من الإصابات التي تعرضوا لها مؤخرًا ، وآخرهم رومان ميتريتا ، الذي تألق في الدقائق التي شارك فيها ضد الوحدة في الجولة الماضية ، ولعبها. دور المنقذ ، بعد أن تمكن من تسجيل الهدف وصنع الآخر ، في وقت كانت المباراة تتجه نحو التعادل 2/2.

 

 

  • أنشأ فلادان برنامجًا لميتريتا ، بحيث يكون جاهزًا بالكامل.
  • يعمل فلادان حاليًا على تطوير طرق مختلفة للعب لمعالجة الأخطاء الدفاعية التي يقع فيها الفريق في كل مباراة.

 

مصدر صحيفة المدينة
قد يعجبك ايضا