آخر الأخبار

البرازيلي جالاردو يقبل عرض الهلال

Riyadiyatv – اتفقت إدارة الهلال مع البرازيلي تياجو جالاردو لاعب إنترناسيونال البرازيلي، لتمثيل بطل الثلاثية بدءاً من فترة الشتاء التي يغلق فيها سوق الانتقالات بعد ثلاثة أيام.

ونجح المفاوض الأزرق في أخذ موافقة قاطعة من اللاعب، فيما لا تزال المحادثات مستمرة مع إدارة ناديه البرازيلي لإنهاء التعاقد رسمياً.

ويرغب الهلال في شراء المدة المتبقية من عقد اللاعب، مع النادي البرازيلي المقدرة بعامين، فيما سيكتفي الأزرق بالإعارة في حال استمرار مغالاة البرازيليين في مبلغ بيع العقد.

ويرغب حامل لقب الدوري السعودي، في الاستعانة بخدمات نجم إنترناسيونال لتدعيم حملته في الدفاع عن اللقب، بعد أن شهدت الأسابيع الماضية تراجعاً كبيراً في عروضه، وغياب صانع الألعاب التقليدي، وهو المركز الذي يجيد جالاردو اللعب فيه خلف المهاجمين، إضافة إلى قدراته الواضحة في تسجيل الأهداف، إذ حل في المرتبة الثالثة بين هدافي دوري بلاده بـ16 هدفاً في الموسم الماضي.

ويرغب البرازيليون في بيع عقد اللاعب بمبلغ لا يقل عن ثمانية ملايين يورو، رغم أن قيمته السوقية لا تتجاوز مليونين ونصف المليون يورو بحسب موقع «ترانسفير ماركت»، وهو ما قد يجبر النادي السعودي على القبول بالإعارة بشكل مؤقت.

اقرأ المزيد من الأخبار

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى