اخبار النصر: مباراة التعاون ستكون نقطة البداية لحصد الدوري

اخبار النصر

النصر أمام التعاون.. 9 انتصارات متتالية

Riyadiyatv – يسعى فريق النصر الأول لكرة القدم للمحافظة على سجله خاليًا من الخسارة أمام التعاون في ملعبه، عندما يستضيفه، اليوم، ضمن الجولة الـ 17 لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

واستضاف النصر نظيره التعاون في ملعبه في الرياض 10 مرات، فاز في الـ 9 مباريات الأخيرة وتعادل في الأولى، وسجل 24 هدفًا في تلك المباريات.

ويخطط النصر أيضًا لتجنب الخسارة في المباراة الثامنة على التوالي، حيث نجح في المحافظة على سجله من الخسارة في آخر 7 مباريات، فاز في خمس وتعادل في اثنتين، بعد أن خسر ست مرات في أول ثمان جولات في الدوري هذا الموسم، حيث فاز في واحدة وتعادل في واحدة.

ومن مفارقات مباريات النصر والتعاون، أن أي من لقاءتهما العشرة الأخيرة في الدوري لم تنتهِ بالتعادل، إذ فاز النصر في ستة والتعاون في أربعة. التعاون حصل على سبع نقاط في آخر أربع مباريات له خارج أرضه، فاز في مباراتين وتعادل في واحدة وخسر واحدة، أكثر بنقطة واحدة مما حققه في الـ 15 مباراة السابقة، والتي خسر فيها 9 وتعادل في 6.

الخيبري يعوّض الحسن

اعتمد الكرواتي ألين هورفات، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، عبد الله الخيبري، لاعب الوسط، في القائمة التي ستواجه التعاون، اليوم، في ملعب مرسول بارك ضمن الجولة الـ 17 لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك خلال التدريبات التي جرت أمس في ملعب النادي.

واختار المدرب، الخيبري ليكون بديلًا عن علي الحسن الذي استبعد من القائمة بعد منحه إجازة لإتمام زواجه. واستهلت الحصة بتمارين لياقية متنوعة، ومن ثم قسم المدرب اللاعبين إلى مجموعات نفذت كل مجموعة تمارين تكتيكية خاصة باستخدام الكرة، واختتمت الحصة بمناورة على منتصف الملعب.

العبيد يبدأ التأهيل

بدأ عبد الرحمن العبيد، الظهير الأيسر لفريق النصر الأول لكرة القدم، التأهيل تحت إشراف ‏الإسباني هوجو كاماريرو، أخصائي التأهيل في النادي، وذلك عقب شفائه من الإصابة التي تعرض لها في الركبة “كدمة” أثناء مباراة الاتحاد في الجولة الـ 15 لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، ومنعته من المشاركة في مباراة السوبر أمام الهلال.

وأعدَّ هوجو برنامجًا خاصًا لتأهيل العبيد من أجل إعادته قريبًا للملاعب ليلحق بالمشاركة مع زملائه في بقية مباريات الدوري وكأس الملك.

بيتروس.. تخليص وعكسيات مضبوطة

قدّم البرازيلي بيتروس ماتيوس، لاعب فريق النصر الأول لكرة القدم، مستويات لافتة مع الفريق في الدوري توجها بتسجيله 4 أهداف في 15 جولة، وهي أكبر حصيلة له منذ انضمامه للنصر في يونيو 2018، حيث سجل في الموسم الماضي 3 أهداف، وفي الموسم قبل الماضي هدفًا واحدًا.

وأصبح اللاعب القادم من نادي ساوباولو البرازيلي مصدر إلهام فريقه في جميع المنافسات المحلية، وآخرها مساهمته الفعالة في الفوز على الهلال بثلاثية بيضاء في كأس السوبر السعودي الأسبوع الماضي. يتميز بيتروس بلياقة بدنية عالية، ومهارة عكس الكرات المضبوطة أمام المرمى، فضلًا عن إجادته تخليص الكرات من لاعبي الخصم.

هورفات يعتمد ثلاثي الشباب

اعتمد الكرواتي ألين هورفات، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، الثلاثي الشاب رائد أزيبي، الحارس، وباسل السيالي، لاعب الوسط، ومحمد مران، المهاجم، في تدريبات الفريق خلال الفترة المقبلة، بالتنسيق مع نهار الظفيري مدرب درجة الشباب.

واتفق هورفات مع الظفيري على إعادة الثلاثي للعب مع درجة الشباب في المباريات الرسمية فقط، مع استمرارهم في تدريبات الفريق الأول، وعلل تلك الخطوة رغبةً منه في تهيئتهم بالاندماج مع لاعبي الفريق الأول، إضافة إلى نيلهم جرعات تدريبية أكبر.

اقرأ المزيد من الأخبار

قد يعجبك ايضا