موسم سلمان الفرج مُهدد بالنهاية !

Riyadiyatv – بات في حكم المؤكد غياب قائد فريق الهلال «الدولي» سلمان الفرج عن فريقه مدة لن تقل عن الشهرين، وقد تمتد الى نهاية الموسم، بعد أن كشفت الفحوص الطبية والإشعاعية التي أجريت له أمس عن تعرضه لالتواء شديد في مفصل القدم.

وسيقوم الجهاز الطبي بالهلال بعرض نتائج الفحوصات على جراح متخصص في إصابات الملاعب وخصوصاً التي تتعلق بالأقدام لتحديد برنامجه العلاجي ومدى حاجته لعملية جراحية من عدمها.

وفي حال أكد الطبيب عدم حاجة اللاعب لتدخل جراحي فإنه يلزمه تطبيق برنامجين علاجي وتأهيلي سيمتدان لشهرين يلعب خلالها الفريق أكثر من 10 مباريات دورية، وفي حال أكد الطبيب ضرورة التدخل الجراحي فإن اللاعب سيغيب عن بقية مباريات الهلال في هذا الموسم بما فيها النسخة الآسيوية الجديدة.

وكان اللاعب قد خرج في وقت مبكر من الشوط الأول لمواجهة السوبر أمام النصر إثر دخول عنيف من لاعب النصر البرازيلي بيتروس الذي نجا من أي عقوبة إدارية أو انضباطية.

‏وفي شأن ذي صلة يواصل الثلاثي علي البليهي وهتان باهبري ومتعب المفرج تطبيق برامجهم التأهيلية في مقر النادي، ولم تتحدد حتى الآن المواعيد الرسمية لعودتهم، وإن كانت عودة البليهي تبدو أقرب من زميليه.

وعلى صعيد الفريق، يعاود اللاعبون اليوم نشاطهم التدريبي بعد أن منحهم رازافان راحة يوم أمس!!.

وينتظر أن يسبق المران اجتماع الإدارة بأعضاء الفريق من أجهزة فنية وإدارية ولاعبين لمناقشة أسباب المستويات الهزيلة التي قدمها الفريق في مبارياته الأخيرة.

قد يعجبك ايضا