الدوري السعودي

جوميز .. سوبر «هاتريك» وصدارة

Riyadiyatv – تصدّر المهاجم الفرنسي بافيتيمبي جوميز ، مهاجم الهلال ، قائمة هدافي دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين ، بعد تسجيله أربعة أهداف “سوبر هاتريك” دفعة واحدة في شباك العين أمس ، في المباراة المؤجلة من دور الـ16 في المسابقة. ، “ثلاثة منهم من ركلة جزاء” ، والتي انتهت (0/5)

حيث قفز من المركز الثالث إلى القمة ووصل إلى الهدف الشخصي رقم 12. وسجل جوميز أول “سوبر هاتريك” منذ انضمامه إلى حامل اللقب، وللمرة الثالثة سجل ثلاثة أهداف فأكثر مع الفريق الأزرق منذ موسم 2018/2019.

المغربي كريم البركاوي ، مهاجم الرائد ، هو أول من يسجل ثلاثة أهداف أو أكثر من “سوبر هاتريك” في مباراة واحدة هذا الموسم ، خلال لقاء فريقه معكم ، والذي انتهى 2/4 للدور الـ16 ، فيما كان السوري عمر السومة مهاجم الأهلي أول هاتريك في النسخة الحالية. بعد تسجيله ثلاثة أهداف من أصل أربعة في الشباك للدور الرابع في المباراة التي انتهت بـ4/3 ، سجل المهاجم الكاميروني ليندر توامبا ، التعاون ، “الهاتريك” الثانية بعد أن قاد فريقه للفوز على داماك 3/1 في. الجولة ال 15.

من جهته ، سقط السويدي كارلوس ستراندبرغ (أبها) والأرجنتيني إيميليو زيلايا (داماك) وجوليو تافاريس من الرأس الأخضر (الفيصلي) وحسن العمري (القادسية) والأنغولي فابيو أبرو (الباطن). إلى المركز الثاني في قائمة الهدافين برصيد عشرة أهداف في رصيدهم.

وأكد جوميز بعد نهاية المباراة أنه سعيد بالفوز ، وقال: “المسؤولية كانت كبيرة علينا ، هدفنا إرضاء الجماهير ، ولولا جهود باقي زملائي ، لم أكن لأنجح في تسجيل السوبر هاتريك “. واضاف ان “عبدالله الحمدان لاعب موهوب سيستفيد من تواجده في الهلال وسأهدي الكرة لابني لانه من مشجعي الهلال وكذلك لمواطني جايل مونفيس لاعب التنس ، الذي يمر بفترة حرجة في مسيرته الرياضية “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى