صحف أوروبا وأمريكا اللاتينية تتغني بالنصر

Riyadiyatv – سلَّطت العديد من الصحف الأوروبية واللاتينية، أمس، الأضواء على الفوز الكبير الذي حققه فريق النصر الأول لكرة القدم على نظيره الهلال بثلاثية نظيفة، وتتويجه بلقب بطولة كأس السوبر السعودي.

حيث نشرت شبكة “tycsports” الأرجنتينية موضوعًا بعنوان: “بيتي مارتينيز يحقق مع النصر كأس السوبر السعودي على حساب الهلال”، أشارت فيه إلى أن هذا اللقب هو الأول للاعب، وقالت: “كان هناك احتفال مجنون بعد الفوز، وردد اللاعب مع زملائه أوليه أوليه”. بينما كتب موقع “derby” الإيطالي عن المباراة: “جيوفينكو ورازفان لوشيسكو يتجرعان مرارة الهزيمة بثلاثية من النصر في كأس السوبر السعودي”.

من جانبها، قالت صحيفة “futbolperuano” البيروفية: “كاريلو، محترف الهلال، لم يستطع تقديم الإضافة المأمولة منه في مباراة النصر. لعب في الشوط الثاني بديلًا لجيوفينكو على أمل إعطاء الإضافة في الجانب الأيمن، لكنه لم يكن فاعلًا على المرمى”.

أما صحيفة “prosport” الرومانية، فقالت: “لوشيسكو أضاع فرصة الفوز بلقب جديد مع الهلال”. وكتبت “يمر رازفان بأصعب لحظاته في السعودية بعد تحقيق الثلاثية العام الماضي، فحاليًّا يعيش فترة تراجع بعد اهتزاز نتائج فريقه في الدوري، ثم الهزيمة أمام النصر بثلاثية، وخسارة بطولة السوبر السعودي”.

قد يعجبك ايضا