آخر الأخبار

5 أسباب وراء خسارة الهلال للسوبر السعودي

Riyadiyatv – أرجع عبد اللطيف الحسيني، المدرب السعودي، خسارة فريق الهلال الأول لكرة القدم أمام نظيره النصر بنتيجة “0ـ3”، أمس الأول، في كأس بيرين للسوبر السعودي،

إلى 5 أسباب أبرزها التشكيلة الخاطئة التي اعتمدها الروماني رازفان لوشيسكو، مدرب الفريق. ورأى الحسيني أن إصابة سلمان الفرج، لاعب الوسط، كان لها تأثيرها السلبي في أداء الفريق، مستغربًا في الوقت ذاته الزج بالأرجنتيني لوسيانو فييتو في التشكيلة الأساسية، ووضع البيروفي كاريلو على دكة البدلاء.

01 أصبح الفريق متشبعًا بالإنجازات والملل من الأسلوب نفسه والنهج التكتيكي الفني، وفي مثل هذه الحالة يحتاج الفريق إلى إيجاد الحلول والأفكار التدريبية المتطورة، والتغيير في العناصر الفنية.

02 التشكيلة الخاطئة التي دخل بها الروماني رازفان لوشيسكو، مدرب الفريق، بالزج بالأرجنتيني لوسيانو فييتو على حساب البيروفي أندريه كاريلو.

03 إصابة سلمان الفرج كان لها وقعها على أداء الفريق، إضافة إلى إهدار الفرص أمام المرمى، واستمرار فييتو على حساب جيوفينكو.

04 التعامل التكتيكي بعد تسجيل النصر لم يكن في محله بإخراج مدافع وإدخال مهاجم، وهذا تكرر في عدد من المباريات التي كان نجمها عبد الله المعيوف، حارس المرمى.

05 هناك علامة استفهام في الجانب البدني، وخاصة في كثرة الإصابات العضلية التي يتحملها الجهاز الفني وليس الجهاز اللياقي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى