في النصر..4 مهددون بالإيقاف..وشكوك تحاصر الغنام واستعادة أمرابط.. ونجاح النصر 58%

4 لاعبين مهددون بالإيقاف

Riyadiyatv – يواجه 4 لاعبين من فريقي النصر والتعاون، خطر الإيقاف عن الجولة الـ 18 في حال حصولهم على بطاقات صفراء في المباراة التي تجمع الفريقين غدًا في الجولة الـ 17 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

ويملك هؤلاء اللاعبون 3 بطاقات صفراء، بواقع لاعب من النصر، وهو البرازيلي بيتروس و3 لاعبين من التعاون وهم: حسن كادش الظهير الأيسر، وأحمد عسيري المدافع وعبد الله الجوعي الجناح، وعند نيل أي منهم بطاقة صفراء رابعة سيكون مصيره الإيقاف مباراة واحدة بحسب اللوائح.

هورفات يستعيد أمرابط

استعاد فريق النصر الأول لكرة القدم، جهود المغربي نور الدين أمرابط لاعب الوسط، قبل مواجهة التعاون غدًا على ملعب مرسول بارك الخاص بنادي النصر، ضمن الجولة الـ 17 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

وشارك أمرابط في التدريبات الجماعية أمس، بعد تعافيه من الشد العضلي الذي تعرض له قبل نهاية مباراة فريقه أمام الهلال، التي كسبها بثلاثية نظيفة وتوج على إثرها بكأس بيرين للسوبر السعودي.

وشهدت التدريبات أيضًا، مشاركة الثنائي محمد مران وباسل السيالي لاعبي فريق درجة الشباب بعد استدعائهما من قبل الكرواتي ألين هورفات مدرب الفريق. وتنوعت الحصة التدريبية بين النواحي البدنية والفنية، واستهلها الكرواتي هورفات باجتماع مع اللاعبين حذرهم خلاله من صعوبة مواجهة التعاون، حاثًا إياهم على مضاعفة الجهد.

حمد الله يقود الهجوم

أظهرت المناورة، التي فرضها الكرواتي ألين هورفات، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، في التدريبات التي جرت أمس، اعتماده على المغربي عبد الرزاق حمد الله، لاعب الفريق، في خط الهجوم في المباراة أمام التعاون، غدًا، ضمن الجولة الـ 17 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

ويقود حمد الله خط الهجوم بدلًا من رائد الغامدي، الذي كان أساسيًّا في المباريات الأخيرة. ويعود نجم النادي العاصمي إلى المشاركة مع فريقه في الدوري، بعد غياب طويل بداعي الإصابة، حيث كانت مباراة الباطن في الجولة التاسعة آخر مباراة له، قبل أن يتعرض للإصابة، ويغادر إلى بلاده من أجل العلاج والتأهيل.

وبعد عودته شارك حمد الله بديلًا أمام الهلال في كأس بيرين للسوبر السعودي، وسجل الهدف الثاني في المباراة التي كسبها الأصفر بثلاثية نظيفة، وحقق بنتيجتها اللقب.

الشكوك تحاصر الغنام

تحوم الشكوك حول مشاركة سلطان الغنام الظهير الأيمن لفريق النصر الأول لكرة القدم، أمام التعاون غدًا، في الجولة الـ 17 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بعد غيابه عن التدريبات أمس لليوم الثاني على التوالي.

ولازم الغنام العيادة الطبية بعد إصابته بإنفلونزا حادة أمس الأول. ويترقب الجهاز الفني للفريق بقيادة الكرواتي ألين هورفات، مشاركة الغنام في التدريبات اليوم لتحديد إمكانية ضمه إلى قائمة الفريق في لقاء التعاون، المقرر على ملعب مرسول بارك الخاص بنادي النصر.

النجعي.. البديل السوبر

صنع سامي النجعي لاعب وسط فريق النصر الأول لكرة القدم، الفارق في أكثر من مباراة شارك فيها من على دكة البدلاء ليصبح البديل السوبر في صفوف فريقه.

ونجح سامي النجعي في تسجيل أهداف مهمة لفريقه في الموسم الرياضي الجاري، وأبرزها هدف التعادل في مرمى الاتفاق في المباراة التي انتهت 2-2 ضمن الجولة السابعة من الدوري، إضافة إلى إحراز هدف ثمين أمام الهلال، في كأس بيرين للسوبر السعودي.

الجولة الـ 17.. نجاح النصر 58%

بلغت نسبة نجاح فريق النصر الأول لكرة القدم، في الجولة الـ 17 من الدوري السعودي للمحترفين ما يقارب الـ58% قبل مواجهة التعاون غدًا ضمن الجولة ذاتها على ملعب مرسول بارك في الرياض.

ولعب الفريق النصراوي 12 مباراة في هذه الجولة منذ انطلاق الدوري السعودي للمحترفين موسم 2008ـ2009، ونجح من خلالها في تحقيق 7 انتصارات، فيما تعادل ثلاث مرات، وخسر مباراتين آخرهما أمام الفيحاء بنتيجة 0ـ1 في موسم 2017ـ2018.

وحافظ الأصفر على سجله الخالي من الخسارة في الجولة الـ17 خلال الموسمين الماضين، إذ اكتسح أحد برباعية نظيفة الموسم قبل الماضي، وتعادل مع الفتح 1ـ1 في الموسم الماضي. وتعد مواجهة التعاون غدًا هي الثانية بين الفريقين في الجولة الـ 17، وانتهت الأولى التي كانت في موسم 2012-2013 بفوز النصر 3ـ2.

مصدر صحيفة الرياضية
قد يعجبك ايضا