غير مصنف

مُستجدات حادثة مباراة النصر والشباب الأخيرة

Riyadiyatv – استدعت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم رجال الأمن في ملعب “مرسول بارك” ، إضافة إلى مسؤول مكتب الرياض بوزارة الرياضة ، والذي كان حاضراً في ذلك الوقت ، للاستماع إلى شهادتهم حول حادثة مباراة النصر والشباب الأخيرة والاتهامات المتبادلة بين الطرفين ، كما أوضحت مصادر خاصة.

وأضافت المصادر ذاتها ، أن اللجنة طلب شهادة شهود قُدّمت أسماؤهم من قبل أطراف النزاع ، خلال استجوابهم قبل أيام. ومن جانبها، تسعى لجنة الانضباط إلى استكمال تحقيقاتها بدقة قبل إصدار قراراتها المُرتقبة من الوسط الرياضي.

وسبق وأن استمعت لجنة الإنضباط، إلى أقوال خالد البلطان رئيس نادي الشباب ، ولاعبه البرازيلي سيبا ، بالإضافة إلى الطرف الثاني حسين عبد الغني المدير التنفيذي لكرة القدم في النصر. وقدمت
إدارة الشباب بعض الأسماء كشهود ، بينما قدم إدارة النادي العاصمي شهود دفاع في المقابل ، بالإضافة إلى طلبهم، لتفريغ جميع كاميرات الملعب والتسجيلات الخاصة أثناء المباراة.

ومن المنتظر أن تصدر اللجنة قراراتها مطلع الأسبوع الجاري بعد استكمال كافة حيثيات القضية.

وبحسب مصادر خاصة، فإن العقوبات ستشمل الإيقاف وقرارات بالغرامة ، ولفت نظر لبعض المسؤولين المتواجدين في الملعب لما فسره الإهمال وعدم التدخل لاحتواء ما حدث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى