مباريات اليوم الدوري السعودي (الفتح والهلال.. النصر وأبها)

في مباريات اليوم الدوري السعودي ، توجد 4 لقاءات قوية تشهدها الملاعب السعودية ، مساء اليوم (الأحد) ، في ختام منافسات الجولة 21 ضمن بطولة الدوري السعودي للمحترفين ، حيث يستضيف الرائد صاحب المركز 14، نظيره العين في المركز الـ16 في تمام الساعة ٠٤:٠٠ مساء ، ويواجهة الفتح صاحب المركز 11 يستضيف فريق الهلال وصيف الدوري عند تمام الساعة 6:20 ، وبذلك تُختتم اللقاءات الجولة بلقاء النصر صاحب المركز الـ8 ، فريق أبها بالمركز الـ13 عند الساعة 8:30 مساءً بتوقيت مكة المُكرمة.

الرائد ضد العين

على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة ، يواجه فريق الرائد لقاء مهم أمام نظيره العين ويطمح صاحب الأرض للفوز بالنقاط الثلاث والابتعاد عن مراكز الخطر ، إذ يحتل المركز الرابع عشر برصيد 22 نقطة فاز منها 6 مواجهات و 4 تعادلات و 10 خسائر ليكون لديه 28 هدفا وعليه 32 هدفا فيما يدخل فريق العين هذا اللقاء في محاولة لتجديد طموحاتهِ في البقاء في الدوري المحترفين بعد. تعثرت في الجولات الأربع الأخيرة التي لم تتذوق طعم الفوز فيها ، وصلت إلى المركز السادس عشر والأخير بـ 15 نقطة ، جمعت من 4 انتصارات و 3 تعادلات و 13 خسارة ، ولديها 22 هدفًا و 40 هدفًا.

القادسية ضد الاتحاد

وعلى استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام ، يلتقي فريق القادسية مع نظيره الاتحاد ، ويسعى مالك الأرض لمواصلة نتائجه الإيجابية ومعادلة الرقم القياسي لضيفه ، حيث لم يخسر القادسية في الجولات العشر الماضية وآخرها. كانت الخسارة أمام الاتفاق في الجولة العاشرة ، فقفز القادسية إلى المركز السادس برصيد 29 نقطة جمع من 7 انتصارات و 8 تعادلات و 5 خسائر ، ولديه 31 هدفًا و 29 هدفًا ، فيما يدخل فريق الاتحاد هذا اللقاء بعد. يخسر في الجولة الأخيرة أمام الفيصلي ويطمح إلى اللقاء الليلة للعودة إلى طريق الانتصارات ، حيث يحتل العميد المركز الرابع برصيد 32 نقطة ، جمع من 8 انتصارات ونفس التعادل و 4 خسائر ، لديه 26 هدفا و 21. الأهداف.

الفتح والهلال

وعلى ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالأحساء ، يواجه فريق الفتح نظيره الهلال في واحدة من أقوى لقاءات الجولة رغم الفارق ، ويسعى الفتح إلى مواصلة بدايته والابتعاد عن مراكز الخطر ، حيث احتل الفتح المرتبة الحادية عشرة برصيد 25 نقطة فاز بها من 7 انتصارات و 4 تعادلات و 9 خسائر ولديه 31 هدفًا و 36 هدفًا ، بينما فريق الهلال ، يدخل هذا اللقاء بعد خسارته في الجولة الأخيرة في ديربي الرياض ويطمح للعودة لجمع النقاط والمنافسة على لقب الدوري ، حيث يحتل الهلال المركز الثاني برصيد 36 نقطة ، والذي فاز به من 10 انتصارات و 6 تعادلات و 4 خسائر ، و لديه من بين 33 هدفا ، لديه 15 هدفا.

النصر وأبها

وفي ملعب مرسول بارك بجامعة الملك سعود بالرياض ، يستضيف النصر نظيره أبها في ختام مباريات الجولة ، ويطمح النصر للثأر لخسارته في مباراة الذهاب ومواصلة الزحف إلى المراكز المتقدمة ، حيث يحتل المركز الثامن في ترتيب الدوي برصيد 28 نقطة ، جاءت كالاتي 8 انتصارات ، و8 أيضاً خسائر و 4 تعادلات ، وعدد أهدافه 28 هدف وعليه 26 هدف ، فيما يدخل فريق أبها هذا اللقاء بعد المستويات المنخفضة التي قدمها الفريق ، حيث تلقى 3 خسائر متتالية في الجولات الثلاث الأخيرة ليكون في المركز الثالث عشر برصيد 24 ، فاز 7 مباريات و 3 تعادلات و 10 هزائم ، ولديه 26 هدفًا وعليهِ 35 هدفًا.

مصدر صحيفة عكاظ
قد يعجبك ايضا