مؤمنة يرفض الرحيل عن رئاسة الأهلي

كشفت مصادر خاصة ، أن عبد الإله مؤمنة رئيس النادي الأهلي أكد لـ المقربين منه أنه لا يرغب في ترك رئاسة النادي ، وأنه سيواصل عمله في منصبه حتى نهاية فترته.

ازداد الضغط عليه في الفترة الأخيرة ، ووصل ذروته بعد مباراة الشباب الأخيرة التي خسرها الفريق بثلاثة أهداف ، حيث صب جمهور الأهلي غضبهم عليه ، خاصة بعد حديث عمر السومة ومحمد. العويس حتى طالبت الاصوات باستقالته من رئاسة الاهلي.

وقالت المصادر نفسها إن مؤمنة يسعى في الفترة الحالية لاحتواء الأزمات التي يواجهها الفريق ، خاصة المالية ، لدفع مستحقات الفريق المتأخرة أولاً ، ثم التفكير في تعزيز صفوف الفريق بلاعبين جدد في الصيف المقبل.

يواجه مؤمنة أكثر من تحّدي على أكثر من مستوى ، وفي مقدمتها المستحقات المتأخرة للاعبين ، لتوفير الاستقرار العقلي للاعبين ، واحتواء أزمة اللاعب الصربي فيسجا ، الذي لوح ، بإنهاء العقد من جانب واحد في حدثه الأخير ، بسبب مستحقاتة المالية المثتأخرة.

في سياق متصل ، سيتعين على إدارة الأهلي ، في ظل قيادة مؤمنة ، توفير الموارد المالية لتجديد عقد اللاعب الشاب عبد الرحمن غريب ، حيث سيدخل الفترة الحُرة بعد شهرين من الآن.

حيث طالب الصربي فلادان ميلوفيتش إدارة النادي بالتجديد مع اللاعب وعدم التخلي عنه ، حيث تبقي أمامه ثمانية أشهر من عقده.

ويتخشي جماهير الأهلي من أن يترك غريب ، نفس السيناريو لعبد الفتاح عسيري ، عندما فشلت الإدارة في تلبية شروطه المالية للتجديد، في حين ان نادي عاصمي وضع غريب على جدول أولوياته للتوقيع معه عند دخوله المدة الحرة للعقد.

على صعيد آخر ، يحاول المدير التنفيذي للنادي الأهلي لكرة القدم نايف القاضي بالجهاز الفني إبعاد اللاعبين عن الحالة النفسية السيئة التي أصابتهم بعد خسارة الشباب ، استعدادًا لمواجهة مباراة الفيصلي القادمة يوم السبت ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري ، ويأكد الجهاز الفني والإداري للاعبين ، أن الفريق لا يزال في دائرة المنافسة ، وأمامه فرصة كبيرة ولا يزال في مسار الدوري 9 مباريات.

مصدر صحيفة المدينة
قد يعجبك ايضا