غير مصنف

في النصر الغنام يبدأ التأهيل.. وبيتي يطالب هورفات بالطرف الأيمن

الغنام يبدأ التأهيل

Riyadiyatv – شارك عبد الله مادو، مدافع فريق النصر الأول لكرة القدم، في التدريبات الجماعية، الثلاثاء، عقب تعافيه من الإصابة التي لحقت به خلال الأيام الماضية، في حين يبدأ سلطان الغنام، مدافع فريق النصر الأول لكرة القدم، برنامجه التأهيلي، اليوم، بعد الكدمة التي تعرض لها في مواجهة الشباب الماضية، في الجولة الـ 18 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

وشارك عبد الله مادو في تدريبات فريقه، أمس، عقب أن تعرض للإصابة خلال مواجهة النصر أمام التعاون، في الجولة الـ 17، وغاب على إثرها عن الفريق في مواجهتي الفتح والشباب.

بيتي يطالب هورفات بالطرف الأيمن

أوضح مصدر خاص، أن الأرجنتيني بيتي مارتينز، لاعب فريق النصر الأول لكرة القدم، أكد للكرواتي ألين هورفات، مدرب الفريق، أنه يفضل اللعب في الجانب الأيمن من وسط الملعب، وليس في مركزَي صانع الألعاب، أو الوسط الأيسر.

وأشار المصدر ذاته إلى أن المدرب الكرواتي ناقش مارتينز في ذلك، وتفهَّم وجهة نظره، وقرَّر منحه الفرصة، حيث أشركه في مناورة أمس، التي جمعت الفريق الأساسي والرديف، على الطرف الأيمن.

ويستعد الأصفر العاصمي لمواجهة القادسية، غدًا، ضمن الجولة الـ 19 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

وقد شهدت التدريبات، مشاركة عبد الرحمن العبيد، الظهير الأيسر، وعبد الله مادو، متوسط الدفاع، بعد انتهاء برنامجهما التأهيلي.

في حين، تأكَّد غياب سلطان الغنام عن اللقاء لملازمته العيادة الطبية لليوم الثالث على التوالي، إضافة إلى عبد الله الخيبري، لاعب الوسط، لمنحه إجازة نتيجة مخالطته أحد الأشخاص الذين ثبتت إصابتهم بفيروس كورونا.

رغم الآلام.. العبيد يشارك

شارك عبد الرحمن العبيد، ظهير أيسر فريق النصر الأول لكرة القدم، في مناورة، خلال مران أمس، على الرغم من إبلاغه الجهازين الفني والطبي بشعوره بآلام خفيفة في مفصل القدم، موضع إصابته الأخيرة.

ووفقًا لمصادر خاصة، يُرجَّح ألا تعوق تلك الآلام العبيد عن خوض مواجهة القادسية، غدًا، ضمن الجولة الـ 19 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين. من جهته، غادر عبد الله مادو، المدافع، المناورة ذاتها، بعد انقضاء جزء كبير منها، من أجل استكمال تدريباته اللياقية الانفرادية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى