آخر الأخبار

في الاتحاد: مهند جاهز للقادسية.. و رودريجز يعود أمام الوحدة

Riyadiyatv – أكمل مهند الشنقيطي الظهير الأيمن لفريق الاتحاد جاهزيته الكاملة ، بعد تعافيه من الإصابة ، التي أبعدته عن الملاعب في الفترة الماضية ، حيث يستعد اللاعب لمباراة فريق القادسية المُقبلة ، الأحد القادم ، في الجولة الـ21 ضمن مباريات الدوري السعودي للمحترفين.

كان الشنقيطي أساسياً في تشكيلة كاريلي ، حيث كان يبدأ به المُباريات، حتى تعرض لإصابة طفيفة أبعدته قليلاً.

من ناحية أخرى ، يواصل جاري رودريجز جناح الاتحاد الغائب عن المباريات ، بسبب عدم استعداده بعد الإصابة الأخيرة التي تعرض لها ، ومن المُقرر أن تكون عودته في لقاء الوحدة في الجولة 22 من بطولة دوري المحترفين.

ويفضل كاريلي عدم التسرع في إقحام رودريجز في المباريات ، حتى يتعافى تمامًا من الإصابة ، حتى يتمكن من الاستفادة منه طوال المباريات المتبقية من الدوري.

من جهته عقد المدير التنفيذي لنادي الاتحاد لكرة القدم حامد البلوي اجتماعا مع البرازيلي فابيو كاريلي ، مدرب الفريق الاتحادي ، وبحث كل اوضاع الفريق ، وعمل على تفادي اي اخطاء ، وخصوصاً التي قد تظهر علي الفريق في المباريات الأخيرة.

من جهته ، يواصل الاتحاد تدريباته استعدادا للقاء القادسية الأحد المقبل في الدمام ، حيث يسعى الفريق لاستعادة نغمة الانتصارات ، بعد تعثر مفاجئ أمام الفيصلي في الجولة الماضية.

يدرس الجهاز الفني حاليا القادسية بشكل مُفصل، وخاصة أن القادسية مع مدربه التونسي يوسف المناعي الذي يحتل المركز السادس حاليا ، وقد نجح في إحراج الفرق الكبيرة كان آخرها الفوز على النصر. في الجولة الـ (19).

وجدير بالذكرأن، لجنة المسابقات بدوري المحترفين قررت نقل مباراة القادسية والاتحاد من استاد الراكة بالخبر إلى استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام ، بناءً على الخطاب المُرسل من إدارة تشغيل الاستاد ، بوزارة الرياضة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى