غير مصنف

الهلال يجهز بديل «جانغ».. والنصر ينتعش بعودة أمرابط والعبيد

رفع النصر والهلال وتيرة استعداداتهما للديربي المُقبل الذي سيقام يوم الثلاثاء على ملعب مرسول بارك “بجامعة الملك سعود” ، ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري السعودي للمحترفين.

يعتبر لاعب الهلال الجديد ، عبدالله الحمدان ، المنتقل حديثاً في فترة الانتقالات الشتوية قادماً من نادي الشباب ، هو العلامة الفارقة في اللقاء ، فهو الوحيد الذي انضم خلال فترة الانتقالات الماضية ، حيث شارك مع الهلال أمام ضمك والاتفاق ، واللقاء بعد غد هو الثالث الذي يشارك فيه الحمدان مع فريقه الجديد ويسعى إلى ترك بصمته الأولى في الديربي.

ويدخل الفريقان تلك المواجهة في ظروف مختلفة ، حيث يسعى الهلال لاستعادة الصدارة بعد فوزه الأخير على الاتفاق 3-1 ، وتعثر غريمه الشباب والأهلي اللذين سيلتقيان يوم الاثنين ، فيما يدخل فريق النصر المباراة بعد تعثره في المواجهتين الأخيرتين أمام الشباب 4-0 وضد القادسية 1-0.

يواصل الفريقان استعداداتهما للديربي ، حيث يحاول الفلايق الأزرق بقيادة مدربه روجيرو تجهيز بديل للمدافع الكوري الجنوبي جانغ الذي سيتغيب عن الإصابة ، ويتوقع أن يكون اللاعب محمد جحفلي بديلا له. وركز المدرب على التكتيكات بعد قراءة خصمه في المواجهات الأخيرة.

ومن ناحية أخرى ، انتعش النصر بعودة عدد من لاعبيه بقيادة المغربي نور الدين أمرابط الذي غاب عن المباراة الأخيرة أمام القادسية بسبب تكدس البطاقات ، والظهير الأيسر عبد الرحمن العبيد سيعود بعد الشفاء من الاصابة بشكل كامل.

ومن المُقرر اليوم أن يُجري الفريقان تدريباتهما الرئيسية استعدادا للمواجهة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى