النصر.. بيتروس «رجل المواعيد الأول»

Riyadiyatv – “فرصة عظيمة للبقاء في النصر، سأعمل دائما من أجل عودة الفريق إلى البطولات مع زملائي”. كانت هذه الكلمات هي الأولى التي قالها البرازيلي بيتروس ماثيوس بعد قرار الجهاز الفني بقيادة البرتغالي روي فيتوريا بالاستمرار مع النصر ، في اللحظات الأخيرة من سوق الانتقالات الصيف الماضي ، ليتحول بعد ذلك إلى أول لاعب في صفراء هذا الموسم.

وانتظر اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا 48 دقيقة لترك بصمته مع فريق العاصمة بعد ذلك ، عندما سجل هدف التعادل للفوز على الأهلي في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين ، لتنتهي المباراة. بانتصار أصفر (2-1).

وكان بيتروس كلمة أخرى في ملعب مرسول بارك حيث سجل هدف الفوز الأول في ملعبه الجديد أمام ضمك، ولم يكتف بأن التاريخ كتب اسمه مرة واحدة في صدارة الهدافين على ملعب الجامعة حيث سجل الهدف الثاني أيضا في نفس المباراة.

ولم يتأخر لاعب الوسط عن التألق وحيث ترك التأثير الأكبر له في موسم 2020-2021 ، عندما افتتح التسجيل لفريقه عبر ديربي الرياض ، في كأس السوبر التي فاز بها النصر 3-0.

تكرر الحضور البارز مع بيتروس ، خلال بطولة كأس محمد بن سلمان للمحترفين ، في إياب البطولة ، حيث نجح في جعل هدف فريقه الوحيد في مباراة الأرجنتيني بيتي مارتينيز ضد الهلال ، حيث إنهت المواجهة بفوز الأصفر بهدف دون رد ، وجاء تصنيف موقع “صوفا سكور” ليصنف، بيتروس كثاني أفضل لاعب في المباراة بتقييم (7.6) ، خلف بيتي (7.8).

مصدر صحيفة الرياضية
قد يعجبك ايضا