آخر الأخبار

الفيصلي يزيد «أوجاع» الأهلي

الفيصلي يقلب الطاولة علي ضيفه الأهلي إلى فوز صعب وقاتل بهدفين مقابل هدف واحد ، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب مدينة المجمعة الرياضية ، ضمن الجولة الـ21 في بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وشهدت المباراة تقدم الأهلي أولاً عن طريق سلطان منديش في(الدقيقة: 49) ، بعد أن أضاع عمر السومة ركلة جزاء صدها مصطفى ملائكة ، وفي آخر 10 دقائق من المباراة ، سجل الفيصلي هدفين من خلال ، خوليو تافاريس من ركلة جزاء في(الدقيفة: 83) ، ومحمد الصيعري في (الدقيقة: 90 + 2) ، وبهذه النتيجة حقق الفيصلي فوزه السابع ، حيث وصل إلى النقطة 29 واحتلال المركز الثامن ، بينما الأهلي تلقى الخسارة السادسة ليجمد رصيده عند النقطة 35 في المركز الثالث.

وعلى ملعب نادي الباطن ، ورغم الظروف التي يمر بها نادي الباطن ، فقد تفوق على ضيفه الوحدة بثلاثة أهداف دون مباراة في اللقاء الذي جمعهم.

وجاءت أهداف الباطن الثلاثة عن طريق عبد المجيد عبيد في (الدقيقة: 38) وفابيو أبرو (هدفين 58 و 84) وبهذه النتيجة يحقق الباطن فوزه السابع في الدوري ليصل إلى النقطة 27 ويحتل المركز التاسع متقدما على – الوحدة الذي حصل على الخسارة العاشرة في الدوري ليجمد رصيده عند 27 نقطة وفي المركز العاشر.

وفي نفس السياق ، تغلب فريق التعاون على مُضيفه الاتفاق بـ3 أهداف دون رد ، في اللقاء الذي جمعهم على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام.

وأحرز التعاون أهدافة الثلاثة في المُباراة عن طريق كاكو في (الدقيقة: 26) ، وسميحان النابت يحرز الهدف الثاني في (الدقيقة: 46) ، ليختتم ليندر توامبا أهداف اللقاء عند (الدقيقة: 90 + 4) ، وبهذه النتيجة يحقق التعاون انتصاره الـ8 في الدوري ويصل إلى النقطة. 31 ، في المركز الخامس بفوزه على مضيفه. الاتفاق الذي تلقى الخسارة التاسعة وتوقف عند 30 نقطة تراجع إلى المركز السادس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى