آخر الأخبار

الشباب ينفرد بالصدارة بعد إفتراس الأهلي.. والتعاون يعود

أثبت فريق الشباب عزمه على تحقيق لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد فوزه على ضيفه الأهلي وأحد منافسيه على اللقب، بثلاثة أهداف دون مقابل ، في لقاء جمعهم على ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب بمدينة الرياض ضمن مباريات الجولة 20 من دوري المحترفين.

وشهدت المباراة سيطرة الشباب بقيادة المدافع أحمد الشراحيلي بهدف مبكر (الدقيقة: 12) ، وعزز زميله ألفريد ندياي النتيجة بتسجيله الهدف الثاني للشباب (الدقيقة: 70) ، واختتم كريستيان جوانكا أهداف اللقاء، في الوقت القاتل (الدقيقة: 90 + 5) ، لإنهاء اللقاء بفوز الشباب بـ ثلاثة أهداف مقابل لا شيء، وبهذه النتيجة حقق الشباب فوزه الـ12 في الدوري ، ليصل إلى النقطة 41 ، محافظًا على صدارة الدوري ، فيما تلقى الأهلي خسارته الـ5 ، وتجمد رصيده عند النقطة الـ35 في المركز الثالث.

عودة إنتصارات فريق التعاون

وفي استاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في الشريعة عاد فريق التعاون إلى طريق الانتصارات بعد فوزه على مضيفه الوحدة بهدفين بدون مقابل في اللقاء الذي جمعهم وهدفين. جاء التعاون عن طريق كاكو (الدقيقة: 24) ، ليندر تاوامبا من ركلة جزاء (الدقيقة: 89) ، وبهذه النتيجة يحقق التعاون انتصاره الـ7 في الدوري ، حيث وصل إلى الـنقطة 28، في المركز الـ5 ، بينما الوحدة، تلقى خسارته الـ9 هذا الموسم، ليجمد رصيده عند الـنقطة 27 وفي المركز الـ8 في ترتيب الدوري.

ومن جانبه، تغلب فريق الرائد على مضيفه أبها، بثلاثة أهداف نظيفة، في اللقاء الذي جمعهم على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، وجاءت أهداف الرائد عن طريق محمد فوازير (الدقيقة: 12) وكريم البركاوي هدفان في (الدقيقة 20 و 26) ، وبهذه النتيجة حقق الرائد فوزه الـ6 ، ليبلغ 22 نقطة يحتل بها المركز الـ14 في ترتيب الدوري ، فيما تلقى أبها خسارته الـ10 ليجمد رصيده عند النقطة 24 في المركز الـ11.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى