غير مصنف

الدوسري يتعافى.. وميكالي يغيّر التكتيك ويقود الهلال لنهاية الموسم

ميكالي يقود الهلال إلى نهاية الموسم

Riyadiyatv – كشفت مصادر خاصة، عن أن البرازيلي روجيرو ميكالي، مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، الذي تم تعيينه بديلًا عن الروماني رازفان لوشيسكو، المدرب المقال من منصبه، سيتولى تدريب الفريق حتى نهاية الموسم الجاري.

إلى ذلك، فتحت إدارة نادي الهلال مفاوضاتها وبشكل مباشر مع بعض الأسماء المساعدة التي تنوي الاستعانة بها، من أجل مساعدة ميكالي.

وأشارت المصادر ذاتها، إلى أن ميكالي طلب من إدارة نادي الهلال الاستعانة بمساعد مدرب وفني تقني ومحلل بيانات وأخصائي تغذية، إلى جانب مدرب حراس مرمى ومدرب لياقة.

الدوسري يتعافى.. وميكالي يغيّر التكتيك

شارك ناصر الدوسري، لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم، في التدريبات الجماعية، أمس، بعد تعافيه من الإصابة العضلية التي تعرض لها قبل يومين، ولا يزال عبد الله المعيوف ومحمد كنو ومد الله العليان وهتان باهبري، لاعبو الفريق، في فترة العلاج والتأهيل، فيما يواصل سلمان الفرج البرنامج العلاجي بعد العملية الجراحية.

ووضع البرازيلي روجيرو ميكالي، مدرب الفريق الجديد، في التدريبات التي أشرف عليها، أمس،المنهج الفني الذي سيدخل به مباراة الاتفاق، غدًا، ضمن الجولة الـ 19 لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين ، وشهدت الحصة تغييرًا واضحًا في التكتيك الفني، ومشاركة عدد من عناصر فريق درجة الشباب الذين طلبهم المدرب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى