الانضباط توقف عبدالغني وتحرم البلطان

Riyadiyatv – قررت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم ، الاثنين ، منع خالد البلطان رئيس الشباب من دخول الملاعب ، وحسين عبد الغني المدير التنفيذي لكرة القدم بنادي النصر من مرافقة. الفريق ، لمدة 15 يومًا قابلة للتمديد ، إثر المشاجرة التي حدثت بينهما في مباراة الفريقين ، السبت.

وقررت اللجنة منع خالد البلطان من دخول الملاعب خلال المباريات لمدة 15 يوما قابلة للتمديد ، مشددة على ضرورة مزيد من الوقت لدراسة الموضوع بشكل كامل ومناقشة جميع الأطراف.

كما أوقفت اللجنة أيضاً حسين عبد الغني المدير التنفيذي لقطاع كرة القدم بنادي النصر لمدة 15 يومًا قابلة للتمديد وفقًا للمادتين 149 و 152 من اللائحة ، لحين الانتهاء من التحقيقات و تسمع الأطراف.

وأكدت اللجنة أن تنفيذ هذه القرارات يبدأ من وقت إعلانها وإخطار الطرفين بها ، على أن يسمح بالطعن عليها وفق المادة 153 من القانون المتفق عليه.

ويتهم الشباب إدارة النصر، بأن عبد الغني أطلق تصريحات عنصرية تجاه سيبيستياو جونيور أثناء مروره أمام دكة النصر بعد استبداله. مما إستدعي إدارة النصر لنفي ذلك، كما دعت الجهات المختصة عبر بيان رسمي، للتحقيق في القضية وطرح بعض الدفاعات في مواجهة التهم الموجهة لعبد الغني واتهم بعض الشبان في الملعب بانتهاك الروح الرياضية. تحريض الرأي العام.

من ناحية أخرى ، أصدر نادي الشباب بيانًا آخر ، أكد فيه رفع الشكوى لدى الجهات المختصة ، بناءً على الشكوى المقدمة من اللاعب البرازيلي.

مصدر صحيفة الرياضية
قد يعجبك ايضا