الأهلي يستهدف إبعاد أوسو..و فلادان يركز على اللمسة الواحدة..وأزمة الحراسة مستمرة

الأهلي يستهدف إبعاد أوسو..و فلادان يركز على اللمسة الواحدة..وأزمة الحراسة مستمرة

Riyadiyatv – تخطط إدارة النادي الأهلي على التخلص من الغاني صامويل أوسو، لاعب فريقها الأول لكرة القدم، خلال الفتره الشتوية الجارية، وإنهاء فترة إعارته من نادي الفيحاء في ظل عدم تقديمه المستويات المأمولة منه بعد التعاقد معه، إضافة إلى عدم رغبة الصربي فلادان ميلويفيتش، مدرب الفريق، وجود اللاعب منذ البداية، حسبما أوضحته لـ “الرياضية” مصادر خاصة.

ووفقًا لمصدر رسمي في إدارة النادي الغربي، يرتبط رحيل اللاعب الغاني خلال الفترة المقبلة بتسويق أحد اللاعبين الأجانب، وإذا لم يتم ذلك، فسيضطر الأهلاويون إلى الإبقاء عليه. وأشار المصدر ذاته، إلى أن الصورة النهائية للملف ستتضح خلال اليومين المقبلين.

والتحق الغاني أوسو بصفوف الأهلي على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر، قادمًا من الفيحاء، الذي ينشط حاليًّا في دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى.

فلادان يركز على اللمسة الواحدة

ركز الصربي فلادان، مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم، على اللمسة الواحدة والتسديد من مسافات بعيدة، ضمن الحصة التدريبية أمس، استعدادًا لمباراة أبها اليوم. واستهل فلادان الحصة بالتدريبات اللياقية والتي أخذت حيزًا كبيرًا، قبل أن يتجه إلى تنفيذ عدد من الجمل الفنية والتكتيكية، والخطة التي سيخوض بها المباراة.

المرة الثانية.. أزمة الحراس تواجه الأهلي أمام أبها

يواجه فريق الأهلي الأول لكرة القدم، أزمة في حراسة المرمى، قبل مباراته أمام أبها اليوم، ضمن الجولة الرابعة عشرة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، وهي المرة الثانية التي يواجه فيها المأزق نفسه، وضد الضيف نفسه.

وبعد إيقاف محمد العويس بقرار من لجنة الانضباط، اعتمد الصربي فلادان مدرب الفريق على محمد الربيعي قبل أن يتعرض للإصابة أمام الهلال في الجولة الماضية وأكمل المباراة متحاملًا على نفسه، بينما لم تكتمل جاهزية ياسر المسيليم، بعد إصابته بتمزق في العضلة الخلفية.

وقبل المباراة التي جمعت الفريقين الموسم الماضي في جولة الإياب، تعرض قبلها محمد العويس الذي كان الحارس الأساسي لإصابة في العضلة الضامة للقدم اليسرى، ودفع المدرب بياسر المسيليم وتعرض أيضًا للإصابة عند الدقيقة 11 من عمر المباراة، ودخل بديلًا عنه محمد الربيعي. وكانت العضلة الضامة عاملًا مشتركًا في إصابتي العويس الموسم الماضي، والمسيليم الموسم الجاري.

اقرأ المزيد من الأخبار

قد يعجبك ايضا