آخر الأخبار

انفعال رازفان في الكلاسيكو حديث الصحف والمواقع الرومانية

انفعال رازفان في الكلاسيكو حديث الصحف والمواقع الرومانية

Riyadiyatv – سلطت الصحف والمواقع الرياضية الرومانية الكثير من الضوء على الانفعال الشديد لرازفان لوشيسكو، مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، عقب نهاية مباراة فريقه أمام الأهلي، أمس الأول، في الجولة الـ 13 من دوري المحترفين، وجداله مع حكم المباراة على خلفية قراره عدم احتساب ركلة جزاء للهلال في اللحظات القاتلة من اللقاء.

انهيار عصبي

عدّت صحيفة “جازيتا سبورتوريلور”، أشهر الصحف الرياضية الرومانية، أن ما حدث عند نهاية المباراة كان انهيارًا عصبيًا غير مسبوق بالنسبة للمدرب الروماني على حد تعبيرها، ونقلت الكلمات التي وجهها إلى الحكم باللغة الإنجليزية، حيث طالبه باحترام فريقه، ولامه على التحكيم لطرف واحد بحسب تعبيره، كما ذكرت أنّه استمر بإلقاء الكلمات باللغة الرومانية عندما أدار ظهره للحكم بعد جدالهما.

وكتبت الصحيفة أن الهلال حافظ على صدارته على الرغم من التعثر الجديد، لكنه أصبح على بعد نقطة واحدة من الشباب.

تصرف عاطفي

سلط موقع شبكة “ديجي سبورت”، الضوء على المواجهة الرومانية الجانبية بين رازفان لوشيسكو، مدرب الهلال، وألكساندرو ميتريتا، لاعب الأهلي، فتحدث عن تألق ميتريتا في الشوط الأول وخطره الدائم في منطقة الهلال، والسيطرة الكاملة لفريق رازفان على الشوط الثاني. واستعانت الشبكة الرومانية باثنين من المحللين في قنواتها، فاستغربا حدة تصرف رازفان، لكنهما عدّا أن التصرف قد يكون مبررًا على الجانب العاطفي، خاصة بعد الأحداث التي شهدتها الدقائق الأخيرة من المباراة.

المشكلة الأولى

استخدمت صحيفة “برو سبورت” عبارة “مشاهد صادمة”، في عنوان تقريرها عن تغطية المباراة، ورأت أن رازفان فقد أعصابه بعد الصافرة الأخيرة، ملقيًا اللوم بقسوة على الحكم فيما يخص عدم احتساب ركلة الجزاء، كما أضافت أنه تلفظ بكلمات نابية باللغة الرومانية، على حد تعبيرها، أثناء خروجه من أرضية الملعب نحو غرف تبديل الملابس. وذكرت الصحيفة، أن رازفان أمضى موسمًا أول مذهلًا مع الهلال، لكنه دخل أخيرًا في ما يمكن وصفه بمشكلته الأولى بعد 4 تعثرات متتالية.

اقرأ المزيد من الأخبار

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى