آخر الأخبار

الهلال يستعيد كويلار ويعاود نشاطه استعدادا للتعاون

الهلال يستعيد كويلار ويعاود نشاطه استعدادا للتعاون

Riyadiyatv – أوضحت الفحوص الطبية التي خضع لها لاعب الهلال الدولي سالم الدوسري عن إصابته بتمزق سطحي في عضلة الفخذ الخلفية سيغيب بموجبها عن مباراة فريقه المقبلة أمام التعاون وربما التي تليها أمام الفيصلي، بعد أن غيبته عن المشاركة أمام الأهلي الجمعة الماضي، وقد أدى اللاعب أمس تمارين علاجية في الصالة الطبية بمقر النادي تحت إشراف الجهاز الطبي.

وفي الوقت ذاته منح الجهاز الطبي الضوء الأخضر للمحترف الكولمبي غوستافو كويلار للمشاركة بدءاً من مران الأمس بعد تعافيه من الإنفلونزا التي غيبته أمام الأهلي في حين مازال المدافع الدولي علي البليهي بعيدا عن التدريبات الجماعية إذ يطبق تدريبات تأهيلية ولياقية انفرادية تأهبا للعودة والتي يُنتظر أن تكون أمام الفيصلي في آخر جولات الدور الأول أو أمام العين في الجولة السادسة عشرة «أولى جولات الدور الثاني».

وكان الفريق الهلالي قد عاود أمس نشاطه التدريبي من خلال حصة صباحية سارت أحداثها وتفاصيلها كما هي كل التدريبات التي يقودها الروماني رازافان لوشيسكو منذ حضوره، حيث اللياقة وتدريبات فنية ومناورة كروية على جزء من مساحة الملعب.

وسبق الحصة التدريبية إجراء فحوص طبية روتينية شاملة لجميع اللاعبين تشمل النبض والتنفس والقلب وقياسات عضلية.

ويستعد الفريق الأزرق لمواجهة التعاون بعد غد الأربعاء في المباراة الدورية الرابعة عشرة التي يسعى من خلالها لإيقاف النزيف النقطي في الجولات الأربع الماضية من أجل التمسك بالصدارة التي باتت مهددة من منافسيه.

وينتظر أن يجري رازافان لوشيسكو بعض التعديلات على التشكيل بإراحة عدد من العناصر وخصوصا من يعانون من إرهاق تسبب في هبوط مستوياتهم، وسيكون مران اليوم الذي سيقام عصرا هو الرئيس لمواجهة الأربعاء.

اقرأ المزيد من الأخبار

المصدر: صحيفة الجزيرة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى