في الاتحاد «الصفراء» تثير غضب الأحمدي.. و«الإيقاف» يطارد حجازي

كريم الأحمدي لاعب الاتحاد

Riyadiyatv – أثار الإنذار الرابع الذي حصل عليه قائد فريق الاتحاد كريم الأحمدي في مباراة العين أمس (الثلاثاء)، ضمن مباريات الجولة الرابعة عشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، من قبل حكم اللقاء محمد القرني غضب الأحمدي، الذي سيغيب عن مواجهة الكلاسيكو أمام فريق النصر يوم (الأحد) القادم على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع، في ختام مباريات الدور الأول في بطولة الدوري.

هذا وشوهد غضب الأحمدي من حصوله على الإنذار الرابع أثناء استبداله من قبل المدرب كاريلي في منتصف الشوط الثاني وغيابه عن مباراة النصر القادمة، والتي تشكل أهمية للعميد ولكابتن النمور الذي كان يمني النفس في التواجد في اللقاء المرتقب.

«الإيقاف» يطارد حجازي

يشارك المدافع الاتحادي أحمد حجازي في مواجهة الكلاسيكو أمام فريق النصر يوم (الأحد) القادم على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع، ضمن مباريات الجولة الخامسة عشرة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان حجازي حصل على الإنذار الثالث في مباراة فريقه أمام العين أمس في الدوري، ودخل ضمن قائمة اللاعبين المهددين بالإيقاف في حال حصوله على الإنذار الرابع في لقاء النصر القادم.

إذ ستكون مباراة العميد عقب مواجهة النصر أمام فريق الاتفاق يوم (السبت) 30 من شهر يناير الجاري عند الساعة (6:00) مساء على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، ضمن مباريات الجولة السادسة عشرة في بطولة الدوري.

اقرأ المزيد من الأخبار

المصدر: صحيفة عكاظ

قد يعجبك ايضا